المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
رجل الأعمال محمد بن سمار يحتفي بانجاز الدكتور سعود الغربي
محمد العبد الله _ مستشار اعلامي
بواسطة : محمد العبد الله _ مستشار اعلامي 29-04-2021 03:53 مساءً 8.0K
المصدر -  
احتفى رجل الأعمال محمد بن مسعد بن سمار رئيس مجلس إدارة شركة دار السمار للمقاولات، بسعادة رئيس مجلس إدارة جمعية "إعلاميون" الدكتور سعود بن فالح الغربي بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في الصحافة الرقمية بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى، وذلك بحضور أعضاء الجمعية وعددًا من الإعلاميين ورجال الأعمال وأصدقاء وزملاء المحتفى به.
وأكد الأستاذ محمد بن سمار، بأن هناك علاقة تاريخية بين جمعية "إعلاميون" ووالده الشيخ مسعد بن سمار، حيث كان راعيًا وداعما لهذه الجمعية منذ 21 عامًا عندما كانت تعرف بملتقى إعلاميي الرياض ثم ملتقى "إعلاميون" والآن كجمعية، معتبرا إنجاز الدكتور سعود هو إنجاز للجميع، وتتويج لمسيرة مهنية وإعلامية ومجتمعية طويلة قائدها الدكتور سعود في جمعية "إعلاميون" تحديدا كأنموذج مجتمعي مهني متقدم.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة دار السمار للمقاولات، بأن هناك واجبًا ومسؤولية اجتماعية على الشركات ورجال الأعمال لمشاركة المجتمع ودعم منجزاته وتحفيز مبادراته، مشيرا إلى ما تحمله "رؤية 2030" من محفزات كبيرة لمجتمع حديث يشكل القطاع الثالث فيه رافدًا اقتصاديًا ووظيفيًا مؤثرًا جدًا.

وشدد محمد بن مسعد بن سمار على أن قيادتنا الحكيمة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز - حفظهما الله، تعتبر أنموذجا في تبني المبادرات ودعم القطاع الثالث، والتي تعد جمعية "إعلاميون" من نتائج توجهات الوطن الحديثة وما تضمنته مسارات "رؤية 2030".
من جانبه، قال الدكتور سعود الغربي، "أمام هذه البادرة الكريمة من الشيخ محمد بن سمار، واحتفائه بانجازي درجة الدكتوراه في الإعلام، لا أملك إلا شكرهم وتقديرهم، وانظر إليهم كأنموذج إعلامي لرجال الأعمال يحتذى سواء في بناء الصور أو تسويق الشخصيات والكيانات، واستخدام أساليب علم العلاقات العامة في دعم ومساندة جهود حكومتنا الرشيدة وأجهزتها التنفيذية المختلفة مِن خلال الرعايات الإعلامية أو دعم الكراسي العلمية أو الدعم اللوجستي لبعض المشاريع الوطنية".
وأكد الدكتور الغربي، بإن الشيخ مسعد بن سمار والشيخ محمد بن مسعد بن سمار، يقدمان صور اجتماعية وخيرية لكل أبناء المجتمع والمناطق دون تحديد، وأنهم برعوا بامتياز في بناء صور إيجابية لرجل الأعمال السعودي داخليًا وخارجيًا.