المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
العاهل الأردني يستقبل معالي الأمين العام لمجلس التعاون
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 26-04-2021 09:01 مساءً 6.1K
المصدر -  
استقبل جلاله الملك عبدالله الثاني بن الحسين في قصر الحسينية في عمان اليوم الاثنين 26 ابريل 2021 معالي الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ونقل معالي الأمين العام لجلالة الملك تحيات وتهاني اخوانه اصحاب الجلاله والسمو قادة دول مجلس التعاون بمناسبة شهر رمضان المبارك و بمناسبه الذكري المئوية لتأسيس المملكه الاردنيه الهاشميه ، متمنيا للاردن الشقيق دوام التقدم و الازدهار و الاستقرار في ظل القياده الحكيمه لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله .

واكد معالي الامين العام علي موقف دول مجلس التعاون لدول الخليج العربيه الثابت والداعم للامن و الاستقرار في المملكه الاردنيه الهاشميه انطلاقا من ان امن الاردن من امن دول المجلس ، مثمنا عاليا القياده الحكيمة لصاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني بن الحسين ومؤكدا مساندة دول المجلس لكل ما يتخذه من اجراءات لحفظ امن الاردن و استقرار ه.


وتناول اللقاء مسيرة التعاون بين مجلس التعاون والمملكة الأردنية الهاشمية في إطار الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين والجهود المبذولة من أجل تعزيزها والتشاور بما يحقق التطلعات المشتركة للجانبين وكذلك تكثيف الجهود لتنفيذ خطط العمل المشترك التي تم الاتفاق عليها في اطار الشراكه الاستراتيجيه بين مجلس التعاون والاردن .

كما تم خلال اللقاء استعراض القضايا الإقليمية و اهمية تكثيف و تعزيز التعاون و الجهود لتعزيز امن و استقرار المنطقه و خدمة القضايا العربية.

وقد أشاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بالمواقف الأخوية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية إلى جانب المملكة الأردنية الهاشمية، ودعمها سياسياً وتنموياً واقتصادياً في مختلف المراحل والظروف معبرا عن تقديره لاخوانه اصحاب الجلاله والسمو قاده دول مجلس التعاون لدول الخليج العربيه علي ما ابدوه من دعم و مسانده للاردن ترجمة للعلاقات الاخويه المتميزه والاستراتيجيه التي تجمع الاردن بأشقائه في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربيه .