المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
"إعلاميون" تطلق 7 فعاليات رمضانية متنوعة
محمد العبد الله _ مستشار اعلامي
بواسطة : محمد العبد الله _ مستشار اعلامي 23-04-2021 02:00 صباحاً 6.7K
المصدر -  تنظم جمعية "إعلاميون" خلال شهر رمضان 1442هـ - 2021م العديد من الفعاليات الرمضانية حيث تشمل 7 فعاليات متنوعة، وهي: بطولة إعلاميون للطائرة بالشراكة مع الاتحاد العربي السعودي للكرة الطائرة، وشركة آفاق البلسم لطب الأسنان وشركة المراعي، مسابقة #نافس_مع_إعلاميون، #استفتاء_إعلاميون، #وفاء_إعلاميون، ليلة إعلاميون الرمضانية، ورش تدريبية (عن بعد)، وحلقة نقاش.
من جانبه، أكد نائب رئيس مجلس إدارة جمعية "إعلاميون" والمتحدث الرسمي للجمعية الأستاذ عبد العزيز بن فهد العيد، إن جمعية "إعلاميون" أخذت على عاتقها إبراز العمل الإعلامي وخدمة الإعلاميين في شهر رمضان المبارك على شكل قوالب وفعاليات إعلامية - مجتمعية - رياضية لأعضاء الجمعية وزملاء المهنة.
وأردف العيد أن ما ميز هذا البرنامج تنوعه الواضح، ورغبة القائمين عليه في إرضاء جميع الأذواق للمنتسبين للجمعية، وللمجتمع الإعلامي في مدينة الرياض بكامله.
ونوه المتحدث الرسمي لجمعية "إعلاميون"، أن الجمعية خصصت فعالية بعنوان #وفاء _ إعلاميون، وهي (احتفاء وتكريم شخصية إعلامية)، كما حرصت الجمعية على أن تكون الفعاليات هدية رمضانية لأعضائها وللزملاء الإعلاميين والمجتمع على حد سواء عبر أنشطة متنوعة وثرية تغطي كل الجوانب بما فيها التدريب.
وفي الختام حث العيد الزملاء والزميلات أعضاء الجمعية وفي الوسط الإعلامي بالتفاعل مع ما تقدمه الجمعية من فعاليات، تعبر عن روح مسئوليتها ورغبتها الجادة في خدمة الوسط الإعلامي.