المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
فوز الروقي - سفيرة غرب
بواسطة : فوز الروقي - سفيرة غرب 18-04-2021 02:28 صباحاً 7.5K
المصدر -  
..


حقق فريق النصر أول انتصاراته في دوري أبطال آسيا 2021، عندما كسب ضيفه السد القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد،ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات للمسابقة القارية.
ورفع فريق النصر رصيده إلى 4 نقاط متصدراً مجموعته الرابعة بفارق الأهداف مع فولاد الإيراني، الذي فاز أيضاً على الوحدات الأردني بهدف دون رد، فيما تراجع السد إلى المركز الأخير، والوحدات في المرتبة الثالثة.
وجاءت البداية حذرة من الطرفين، مع أفضلية نسبية لنادي النصر
ومع تقدم وقت المباراة، نجح المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر في افتتاح التسجيل للأصفر من ركلة جزاء (37).
وما إن بدأ الشوط الثاني، إلا وسارع الفريق القطري في الاندفاع إلى مناطق دفاع النصر ، وبادروا بالهجمات بجميع الوسائل، ومن كرة ثابتة، تمكن الإسباني سانتي كازورلا من إحراز هدف التعديل إثر تسديدة متقنة (59).
بعدها رمى البرازيلي مانو مينيز مدرب النصر الجديد أوراقه بإشراك عبدالمجيد الصليهم وخالد الغنام دفعة واحدة، ليسطر على مجريات المبارة من خلال الهجوم المكثف الخطير لينجح في تحقيق الفوز من خلال التبديل الناجح ، إذ سجل الصليهم هدف التفوق في الدقيقة (80)، ثم أكد الغنام الانتصار بهدف ثالث في الدقيقة (95).
ويلاقي النصرفي الجولة المقبلة، فريق فولاد الإيراني، الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك بجامعة الملك سعود بالرياض، فيما سيواجه السد القطري نظيره الوحدات الأردني على ملعب الملك فهد.