المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024
بواسطة : 17-07-2017 02:46 صباحاً 8.7K
المصدر -  انطلقت مساء اليوم الأحد تجارب الأداء للمواهب على مسرح جمعية الثقافة والفنون بجدة ، حيث قدم المشاركين اداء ابهر الجماهير بفقراتهم المتنوعة والشيقة .
التقت صحيفة غرب بالأستاذ محمد علي مدير العمليات حيث قال :
هي تجارب اداء لإستكشاف المواهب الجديدة نقوم بها بشكل شهري في فروع جمعية الثقافة والفنون في كلٍ من جدة والرياض والمنطقة الشرقية ومن خلال هذه التجارب للأداء يمكن اكتشاف مواهب ستاندر كوميدي تشارك في عروض رئيسية ، ويسعدني ان اشكر جمعية الثقافة والفنون التي اتاحت لنا الفرصة للعروض وشكر خاص للدكتور عمر الجاسر على دعمه ، كما اتقدم بالشكر الجزيل لمحافظة جدة ولأمارة منطقة مكة المكرمة .
كما التقت الصحيفة بالمشاركين فكان لنا هذا اللقاء مع الكوميدي شاكر الشريف حيث قال : تجارب الأداء مهمة جداً للكوميدي المسرحي ومن خلالها يستطيع ان يتعرف على مواطن القوة والضعف في المادة التي يرغب في تقديمها ويمكنه مستقبلاً تنقيح المادة لعرض حقيقي متكامل مدفوع ،، واشكر جمعية الثقافة والفنون على اتاحة الفرصة لنا كما اتقدم بالشكر للأستاذ ياسر بكر .
كما كان لنا لقاء بالكوميدي فهد البتيري حيث قال :
سعدت بالمشاركة في تجارب الأداء بعيداً عن ضغوط المشاركة في العروض الرسمية فليالي تجارب الأداء تتسم بالأريحية وإتاحة المجال لتجربة وصلات كوميدية قد لا تسنح للكوميدي فرص أخرى لتقديمها، فشكراً لجمعية الثقافة والفنون على هذا الدعم المتواصل لمثل هذه العروض .
كما كان للكوميدي ماجد الصفحي كلمة حيث قال : هي مشاركتي الأولى وسعيد بها جداً وقد لاقت قبول اكثر من المتوقع وهي فرصة حقيقية للمواهب في اخذ فرصتها للظهور واشكر ادارة الكوميدي كلوب والمنظمين على اتاحة الفرصة للمشاركين .