المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
السنغال: مستشار رئيس الجمهورية السنغالي يشكر خادم الحرمين الشريفين على توزيع السلال الغذائية الرمضانية .
تيرنو بن بشير صو - السنغال
بواسطة : تيرنو بن بشير صو - السنغال 16-04-2021 01:58 صباحاً 6.0K
المصدر -  أثنى الأستاذ يورو باه مستشار رئيس الجمهورية على جهود المملكة في مجال الإغاثة، مشيدا بالدور الإنساني الكبير الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في توفير العون وتقديم المساعدة، والإسهام في دعم جهود التنمية في العالم، ونقل معاليه تحيات فخامة رئيس الجمهورية ماكي سال إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، مشيرا إلى العلاقات التاريخية والأخوية التي ربطت بين البلدين الشقيقين.

جاء ذلك في اليوم الثالث على التوالي حيث تواصل الملحقية الدينية بسفارة المملكة العربية السعودية في جمهورية السنغال توزيع السلال الغذائية الرمضانية للأسر المحتاجة.

وقد جرى توزيع 100 سلة غذائية اليوم الخميس 15 أبريل 2021م بالتعاون مع مركز السنة بداكار لإيصال تلك المساعدات لمنازل المستفيدين أو أقرب مواقع لهم، مع اتخاذ جميع الاحتياطات والإجراءات الاحترازية التي وضعتها الحكومة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وسأل معالي مستشار رئيس الجمهورية في ختام كلمته الله تعالى أن يكتب الأجر والثواب لقيادة المملكة وللعاملين في السفارة على هذه الجهود الطيبة والإنسانية وأن يُديم للبلدين الأمن والاستقرار.

كما قدم شكره لوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على هذا الاهتمام في تنفيذ البرنامج باحترافية كاملة.