المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
منتدى الخبرة السعودي يفتتح مقره في حطين الرياض
سعود صالح الحبيل
بواسطة : سعود صالح الحبيل 07-04-2021 03:44 مساءً 16.3K
المصدر -  
افتتحت جمعية منتدى الخبرة السعودي مساء أمس الثلاثاء مقرها الأول والرئيسي في حي حطين بمدينة الرياض برعاية الشيخ فرحان بن نايف الجربا رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة الحديثة للتكنلوجيا والعضو الفخري لمنتدى الخبرة السعودي وبحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة المنتدى وعدد من الإعلاميين.

بدأ الحفل بكلمة من العميد الدكتور أحمد بن حسن الشهري رئيس مجلس إدارة منتدى الخبرة السعودي رحب فيها بالشيخ فرحان الجربا وشكره بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية على دعمه للمنتدى ليحقق اهدافه السامية في الدفاع عن قضايا الوطن في كافة وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي وقدم نبذة مختصرة عن فكرة إنشاء المنتدى وأهدافه وتطلعاته والتعريف بأعضائه الخبراء.

بعدها تحدث الدكتور تركي بن فهد العيار عضو مجلس إدارة المنتدى و رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام عن إنجازات المنتدى منذ إنشائه مؤكدا على الدور الرئيس الذي يلعبه أعضاء المنتدى الخبراء في التواجد اليومي في كافة القنوات التلفزيونية والفضائية المحلية والخليجية والعربية والعالمية يحللون ويعلقون على مختلف قضايا الساعة المهمة بإحترافية واقتدار ، مضيفا إلى مناشط المنتدى المختلفة في الزيارات والرحلات وتقديم المحاضرات العامة في الأندية الأديبة والصوالين الثقافية بجانب ندوة المنتدى الشهرية التي وصلت 19 ندوة تناولت مختلف القضايا والمواضيع وشارك فيها أعضاء المنتدى مع شخصيات متخصصة من مختلف الأقطار الخليجية والعربية.
بعدها ألقى الشيخ فرحان الجربا كلمة شكر فيها المنتدى على دعوته وأعرب عن سعادته بما عرفه عن المنتدى من اهداف وطنية وعن مناشطه المختلفه حاثا الأعضاء بتكثيف الجهود ومواصلة العمل في الدفاع عن قضايا الوطن داعيا المولى القدير للمنتدى وأعضائه التوفيق والعون والسداد. بعدها ألقيت قصيدة بهذه المناسبة السعيدة للشاعر حسن بن عويش.
بعدها اصطحب الدكتور أحمد الشهري رئيس مجلس إدارة منتدى الخبرة السعودي الشيخ نايف الجربا في جولة على مكاتب وأقسام وإدارات المنتدى ثم تم عقد إجتماع للشيخ الجربا مع أعضاء مجلس إدارة المنتدى وفي نهاية اللقاء تم تقديم ميدالية تقديرية والعضوية الفخرية للشيخ الجربا والتقاط الصور .