المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 07-04-2021 03:58 صباحاً 16.7K
المصدر -  
قام مؤلف كتاب شخصيات من محافظة الطوال الاستاذ / يحيى بن محمد بن أحمد ناشب حمدي بزيارة إلى شيخ قبيلة الطواهرة آل ناشب بني حمد الشيخ / عبدالوهاب بن محمد احمد ناشب حمدي في منزله بمحافظة الطوال . وقد كان في استقباله الشيخ عبدالوهاب بن محمد ناشب ونجله الأكبر الاستاذ محمد بن عبدالوهاب ناشب معلم اللغة العربية في مدرسة المروة الابتدائية والمتوسطة والاستاذ احمد بن عبدالوهاب ناشب الموظف ببلدية محافظة الطوال والاستاذ منصور بن عبدالوهاب ناشب احد منسوبي إدارة الدفاع المدني بجازان والاستاذ محمود بن عبدالوهاب ناشب خريج جامعة جازان والاستاذ عبدالوهاب بن عمر عبدالله ناشب وكيل مدرسة العباس بن عبدالمطلب الابتدائية والا ستاذ محمد بن عبدالله احمد ناشب رقيب أول متقاعد من القوات المسلحة .

وأثناء الزيارة قام الاستاذ يحيى بن محمد ناشب بتقديم واهداء النسخة الأولى من كتابه الذي يحمل أسم شخصيات من محافظة الطوال إلى الشيخ عبدالوهاب ناشب ثم استعرض الاستاذ يحيى ناشب فكرة الكتاب وأهدافه ومحتواه.

بعد ذلك قام الشيخ / عبدالوهاب بن محمد ناشب بتقديم هدية تذكارية لمؤلف الكتاب الاستاذ يحيى ناشب وذلك تشجيعاً لجهوده على هذا الإنجاز المميز على مستوى محافظة الطوال والقرى التابعه لها والذي يعتبر الأول من نوعه خاصة في إبراز الشخصيات التي خدمة محافظة الطوال ورفعة من مستواها في جميع المجالات .

وفي الختام قدم الاستاذ / يحيى شكره وتقديره للشيخ عبدالوهاب بن محمد ناشب على حسن الإستقبال وكرم الضيافة وعلى الهدية التذكارية التي قدمها الشيخ عبدالوهاب ناشب مثمناً له هذه البادرة الطيبة والتي ليست بغريبه عليه وتعتبر حافزاً له على تقديم المزيد من الجهد والعطاء في خدمة محافظة الطوال