المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 06-04-2021 11:58 مساءً 7.0K
المصدر -  
أطلقت جمعية البر الخيرية مبادرتها الخيرية الخامسة لعام 2021م* وهي المرحلة الثانية لحملة* ” سلة الخير في شهر الخير* ” خلال شهر رمضان المبارك.
وذلك إكمالًا لمسيرة الجمعية لحملاتها الخيرية بالمنطقة لتوفير المتطلبات والاحتياجات الغذائية للأسر المستفيدة من خدماتها وغيرها من الأسر الأكثر إحتياجاً وأسر الأيتام والأرامل والمطلقات بمنطقة جازان، وتأتي مبادرة الجمعية الخامسة، تحقيقًا لتوجيهات القيادة الحكيمة لتلمس احتياجات المحتاجين ومساعدة هذي الفئة الغالية على قلوبنا.

حيث أوضح رئيس جمعية البر الخيرية بجازان الأستاذ خالد بن حيدر آل حيدر ، أن الجمعية تسعى لتغطية الاحتياجات للمستفيدين


وبين أمين عام جمعية البر الخيرية بجازان الشيخ محمد بن حسن علاوي أن إطلاق المرحلة الخامسة من المبادرة بتوفير* أكثر من 100000 من كيس الدقيق الفاخر و من التمور الفاخرة 20,000 كيس سكر ، 20,000 كيس أرز و 20,000 سلة رمضانية* مغلفة لشهر رمضان المبارك مشيراً بأن العطاء بمشيئة الله سوف يستمر للوصول إلى أكبر عدد ممكن من السلال الرمضانية خلال شهر رمضان المبارك وذلك لإدخال البهجة على وجوه المستفيدين* من أبناء منطقة جازان ومحافظاتها والمراكزالتابعة لها.


وأكد المدير التنفيذي للجمعية الشيخ عصام بن حسن خواجي* بأن التعاون مع جميع الجمعيات الخيرية* وعمد الأحياء مستمر لإيصال السلات الرمضانية للأسر المستفيده بأسرع وقت ممكن

مؤكدا ومثمناً أمين الجمعية الشيخ محمد العلاوي جهود زملائه من منسوبي الجمعية الذين يسعون جاهدين لتقديم افضل الخدمات للمستفيدين من خدمات الجمعية .

سائلا المولى عز وجل أن يحفظ البلاد والعباد وولاة أمرها لكل ما يحبه ويرضاه وأن يبلغنا شهر رمضان المبارك والجميع في اتم الصحة والعافية.