كلمة حق

  • ×
«سبيكترامي» تعلن عن شراكتها مع Tala Security في منطقة الشرق الأوسط
حامد الطلحي الهذلي
بواسطة : حامد الطلحي الهذلي منذ 2 أسبوع 2.8K
 
إطلاق حلول أمن البيانات والخصوصية الشامل للمواقع وتطبيقات الويب الحديثة

أعلنت شركة «سبيكترامي» SPECTRAMI، الرائدة في مجال توزيع منتجات وحلول الأمن السيبراني وتقديم القيمة المضافة في المنطقة، اليوم عن شراكتها مع شركة Tala Security، الشركة الرائدة عالميًا في حماية بيانات تطبيقات الويب والأمن العملاء. وبموجب الشراكة تصبح شركة «سبيكترامي» الموزع المعتمد لها في الشرق الأوسط.

تشمل محفظة شركة Tala Security الشاملة كلاً من Tala-Protect وTala-Detect لضمان تحليل شامل لتدفق البيانات جنبًا إلى جنب مع وسائل التحكم فيه. يضمن هذا المزيج المبتكر من القدرات منع الهجمات في الوقت الفعلي، وضمان خصوصية البيانات وسلامتها وتقليل الحاجة إلى إدارة مكلفة ومستمرة أو الاستجابة للحوادث. لا تؤثر حلول Tala على أداء مواقع الويب أو المستخدم - ولا يلزم تكامل الكود لإتمام العمليات.

يكشف تقرير "البيانات العالمية المعرضة للخطر – حالات تصفح الويب 2020'' الصادر عن شركة Tala Security، والذي يحلل الوضع الأمني لأفضل 1000 موقع إلكتروني من Alexa، وجود نقص مقلق في الضوابط الأمنية اللازمة لمنع سرقة البيانات والهجمات على العملاء مثل Magecart وformjacking والبرمجة النصية للمواقع المشتركة وقراءة بطاقات الائتمان. تستغل هذه الهجمات عمليات تكامل JavaScript الضعيفة التي تعمل على 99٪ من مواقع الويب على مستوى العالم.

صرح أناند شودا، الرئيس التنفيذي لشركة «سبيكترامي»، وقال: "تشهد المنطقة تحولًا هائلاً نحو الاقتصاد الرقمي وأيضًا التجارة الإلكترونية التي تلامس آفاقًا جديدة منذ ظهور جائحة فيروس كورونا. يعد تأمين مواقع الويب من الركائز الأساسية للأمن السيبراني. ومع وجود Tala Security في محفظتنا، أصبحنا في وضع يسمح لنا بتقديم حل عالمي المستوى يعمل على أتمتة الأمن المستند إلى المعايير لمنع الهجمات والقضاء على تسرب بيانات التعرف الشخصية PII ".

وأضاف شودا: "نحن على ثقة من أن الشركات والمؤسسات الحكومية في المنطقة ستتبنى هذه التكنولوجيا لحماية نفسها من أي نوع من الاحتيال الناتج عن نقاط الضعف في مواقعها الإلكترونية".

«سبيكترامي» واحدة من أسرع شركات موزعي القيمة المضافة للأمن السيبراني نموًا في المنطقة، ترتكز أعمالها على توفير منتجات وحلول أمنية متقدمة في جميع أنحاء الشرق الأوسط. للشركة شبكة قوية من شركاء القنوات المنتشرين في جميع أنحاء المنطقة، وتعمل «سبيكترامي» عن كثب مع الشركاء والعملاء لتقديم حلول مبتكرة ومتطورة للأمن السيبراني.
قال أناند كريشنان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Tala Security: "يسرنا للغاية شراكتنا مع شركة عالمية مثل «سبيكترامي». ستتيح لنا الشراكة الجديدة الفرصة لتقديم حلولنا في منطقة الشرق الأوسط ونتطلع إلى تحقيق هدفنا المتمثل في تأمين تطبيقات و مواقع الويب الحديثة على مستوى العالم. يمنح موقع الويب الحديث المدعوم JavaScript، أذونات وعناصر تحكم لأوامر التوريد واسعة لا تمتلك سوى شركات قليلة القدرة على التحكم فيها. تم تصميم حلول Tala خصيصًا لمساعدة مالكي مواقع الويب الخاصة في الشركات والمؤسسات الكبرى من ضمان المراقبة المستمرة لإمكانية الوصول إلى البيانات بين أوامر التوريد الخاصة بموقع الويب جنبًا إلى جنب مع وسائل التحكم فيها ".

بصفتها الموزع ذو القيمة المضافة لـ Tala Security في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، ستعقد «سبيكترامي» ورش عمل فنية ومبيعات، واستعراض قدرات الحلول وعمليات ما قبل البيع، والتنفيذ والدعم ما بعد البيع لشركائها في جميع أنحاء المنطقة.
التعليقات ( 0 )
أكثر