المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024

الغربي: نسلط الضوء على الجانب الإنساني والممارسات المهنية للفقيد

"إعلاميون" تنظم ندوة تأبينيه لـ "شاهد العصر" الراحل محمد الوعيل
محمد العبد الله _ مستشار اعلامي
بواسطة : محمد العبد الله _ مستشار اعلامي 28-03-2021 11:24 صباحاً 6.4K
المصدر -  تنظم جمعية "إعلاميون" مساء اليوم الأحد 15 شعبان 1442 هـ الموافق 28 مارس 2021 م، ندوة تأبينية بعنوان: (شاهد العصر) عن الزميل الإعلامي الكبير الراحل الأستاذ/ محمد الوعيل - رحمه الله، وذلك في مقر الجمعية على طريق الملك سلمان حي الملقا في قاعة الفعاليات من الساعة 08:30 - 10:00 مساءً، حيث تقام الندوة طبقاً لاحترازات التباعد الاجتماعي.
وسيتحدث خلال الندوة عدد من الزملاء، وهم: الأستاذ عبد الله الضويحي، الأستاذ ناصر الصرامي، وابن الراحل الأستاذ نايف الوعيل، فيما يدير الندوة الأستاذ خلف ملفي عضو مجلس إدارة جمعية "إعلاميون".
ومن جانبه، أوضح الأمين العام لجمعية "إعلاميون" الزميل الأستاذ ناصر بن فالح الغربي، أن الجمعية دأبت على تنظيم مثل هذه الندوات لإحياء ذكرى العديد من رموز الإعلام الذين فقدناهم جسدًا ولم نفقدهم عطاًء وذكرى خالدة بمنجزات رائدة وأعمالٍ مشهودة.
وأشار أمين عام جمعية "إعلاميون" إلى أن الندوة سوف تركز على مناقب الفقيد الكبير ومسيرته المهنية في الإعلام والعصر الذي عاش فيه منذ بدأ الإعلام حتى وقتنا الحاضر عبر زملائه وأبنائه.
وأضاف الغربي: نهدف في "إعلاميون" من خلال مثل هذه الندوات إلى إبراز العديد من الجوانب الإنسانية لمن رحلوا عنا من رموز الإعلام وإظهار العديد من التجارب والممارسات التي قدموها لوطنهم ومجتمعهم وزملائهم، وتسليط الضوء على تجارب وعلاقات أخوية وإنسانية للزملاء الإعلاميين الذين عاصروا الراحلين من رموز الإعلام، وكيف كانت تلك التجارب وثمارها.
وبين أمين عام جمعية "إعلاميون"، أن الجمعية تسعى إلى تنظيم العديد من الفعاليات والندوات واللقاءات الإعلامية بهدف إبراز الصورة الحقيقية للإعلام السعودي والمملكة في المحافل الدولية والعالمية، وفق "رؤية 2030"، كما تعمل الجمعية على تحقيق أفضل الممارسات الإعلامية والحرص على تأكيد أن الإعلام يمثل الصورة الحقيقية للمملكة وإظهار الجوانب المشرقة لبلادنا على جميع الأصعدة.