المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
بر جازان تطلق مبادرتها الخيرية الرابعة لعام 2021م بتوزيع 15 ألف سلة رمضانية
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 23-03-2021 08:41 صباحاً 6.0K
المصدر -  
امتدادًا لسلسلة مبادرات جمعية البر الخيرية بذفي جازان أطلقت، امس الإثنين، الجمعية مبادرتها الخيرية الثالثة لعام 2021م، تحت شعار ” سلة الخير في شهر الخير”.
وذلك إكمالًا لمسيرة الجمعية لحملاتها الخيرية بالمنطقة لتوفير المتطلبات والاحتياجات الغذائية للأسر المستفيدة من خدماتها وغيرها من الأسر الأكثر احتياجًا وأسر الأيتام والأرامل والمطلقات بمنطقة جازان.
وتأتي مبادرة الجمعية، تحقيقًا لتوجيهات الدولة لتلمس احتياجات المحتاجين ومساعدة هذه الفئة الغالية على قلوبنا.
وأوضح رئيس جمعية البر الخيرية بجازان خالد بن حيدر آل حيدر أن الجمعية تسعى لتطبيق كل المعايير الخيرية التي تصب في مصلحة الأسر المستفيدة من خدماتها والأشد حاجة، مبينًا أن مبادرة “سلة الخير في شهر الخير” تستفيد منها أكثر من 70 جمعية وجهة خيرية بمنطقة جازان.
وأوضح أمين عام جمعية البر الخيرية بجازان الشيخ محمد بن حسن علاوي أن إطلاق المرحلة الأولى من المبادرة جاء بتوفير أكثر من 100 ألف من كيس الدقيق الفاخر والتمور الفاخرة و15 ألف كيس سكر، و15 ألف كيس أرز. وتستهدف الجمعية توزيع أكثر من 80 ألف سلة رمضانية مغلفة لشهر رمضان المبارك.
وأشار إلى أن العطاء سيستمر للوصول إلى أكبر عدد ممكن من السلال الرمضانية خلال شهر رمضان المبارك، وذلك لإدخال البهجة على وجوه المستفيدين من أبناء منطقة جازان ومحافظاتها والمراكزالتابعة لها.
وأكد المدير التنفيذي للجمعية الشيخ عصام بن حسن خواجي أن الجمعية وضعت خطة استراتيجية لتوزيع السلال الرمضانية خلال الشهر الكريم، وذلك بالتعاون مع جميع الجمعيات الخيرية ولجان التنمية بالمنطقة وعمد الأحياء لإيصال السلات الرمضانية للأسر المستفيدة في أسرع وقت ممكن، مثمنًا جهود زملائه من منسوبي الجمعية الذين يعملون على قدم وساق لخدمة مستفيديها.
كما تقدم أمين عام الجمعية بوافر الشكر وفائق التقدير وعظيم الامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، ولسمو أمير المنطقة ولسمو نائبه على الدعم الكبير لجميع القطاعات الخيرية العاملة في الميدان، متمنيًا من مؤسسات القطاع التجاري ورجال الأعمال تقديم العون للجهات