المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 مايو 2024
"بوبليسيس جروب" تعلن ترقية ثامر الفارسي لمنصب الرئيس التنفيذي للمجموعة في المملكة العربية السعودية
د.رشا عُمر باشا- امريكا
بواسطة : د.رشا عُمر باشا- امريكا 17-03-2021 04:55 مساءً 11.4K
المصدر - د ب أ  
أعلنت "بوبليسيس جروب - Publicis Groupe"، اليوم، عن ترقية ثامر الفارسي لمنصب الرئيس التنفيذي للمجموعة في المملكة العربية السعودية، وذلك اعتباراً من تاريخه، حيث سيشرف على عمليات المجموعة في المملكة العربية السعودية. وسيعمل الفارسي بالتعاون والتنسيق مع فريق المجموعة في المملكة وأعضاء الإدارة العليا لمساعدة العملاء على تحقيق نجاحات مُستدامة ومواكبة متطلبات العصر الرقمي الجديد، وذلك من خلال تزويدهم باستراتيجيات إبداعية وتحليلات ورؤى عميقة ومتقدمة.

وكان الفارسي قد انضم إلى "بوبليسيس جروب" في العام 2008 ليشغل منصب المدير العام الإقليمي للاتصال المؤسسي في "بوبليسيس" السعودية في عام 2018. وسيتولى الفارسي في منصبه الجديد مهمة الإشراف على فريق متعدد الثقافات والجنسيات يضم أكثر من 100 من الموظفين الموهوبين في مدينتي الرياض وجدة، والذين يتمتعون بمهارات وخبرات متنوعة في مجالات التسويق والعمل الإبداعي والتنسيق الإعلامي والعلاقات العامة. ويتمثل أحد الأهداف الرئيسة لهذه الخطوة في مواصلة تعزيز عمليات وأداء المجموعة وتحقيق أهدافها الاستراتيجية للمرحلة القادمة في الوقت الذي تمضي فيه المملكة العربية السعودية بخطىً ثابتة نحو تحقيق طموحات رؤية 2030.

وفي سياق حديثه عن ترقية الفارسي، قال رجا طراد، الرئيس التنفيذي لمجموعة "بوبليسيس" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "تُعد المملكة العربية السعودية سوقاً استراتيجية رئيسة لمجموعة "بوبليسيس"، وإنه لأمر مميز أن يقود عمليات المجموعة في المملكة موظفون سعوديون على مستوى عالٍ من الخبرة والكفاءة. وتشكل هذه الخطوة دليلاً على نهجنا المستمر بالاهتمام بموظفينا باعتبارهم أولوية قصوى بالنسبة لنا، كما أنها خطوة مهمة للغاية في إطار حرصنا والتزامنا بتعزيز علاقاتنا وتعاوننا مع فرق عملائنا. ونحن واثقون من أن ثامر الفارسي سيُسهم في تحقيق ودفع الأهداف الاستراتيجية لمجموعتنا، لا سيما في أعقاب ما نشهده اليوم من تحولات ودخولنا حقبة جديدة من العصر الرقمي لكي نتمكن من تزويد العملاء بتجارب إبداعية متكاملة وليس فقط مجرد حملات. ونؤكد التزامنا بمواصلة تقديم كافة أشكال الدعم لعملائنا لتمكينهم من ترسيخ مكانتهم ومساعدتهم على خلق هوية حقيقية ذات طابع إبداعي وديناميكي، فضلاً عن مساعدتهم على بناء علاقات مباشرة مع عملائهم على نطاق واسع من خلال توظيف وتسخير الأدوات والوسائل الإبداعية والذكية".

يتمتع الفارسي بخبرة طويلة تمتد لـ 16 عاماً في مجالات الاتصالات التسويقية واستراتيجيات الاتصال وإدارة علاقات العملاء عبر مختلف القطاعات. وساهم على مدار السنوات الماضية في تقديم الدعم للشركة في عملياتها الخاصة بتطوير حملات إبداعية - فعلية وعبر الإنترنت - بهدف تعزيز هوية وسمعة العديد من العلامات التجارية في قطاعات عديدة، بما في ذلك الوزارات والهيئات الحكومية والخدمات المصرفية والسلع الاستهلاكية والإلكترونيات ومعايير الجودة والتطوير العقاري. كما لعب دوراً محورياً في مساعدة الشركة على تحقيق أهدافها بالتحول من خلال مساهمته في تشكيل استراتيجيات الاتصال لا سيما بعد أن أصبحت الوسائط الرقمية وخدمات وسائل التواصل الاجتماعي جزءاً لا يتجزأ من الحلول التي تقدمها الشركة.

ومن جهته قال الفارسي: "تلتزم مجموعة "بوبليسيس" بدعم أهداف المملكة ورؤيتها الرامية لتطوير وغرس أسس متينة لقوى عاملة سعودية تتمتع بالخبرة والكفاءة. وقد أولت المجموعة منذ إطلاق عملياتها في المملكة مسألة تطوير قدرات ومهارات كوادرها التي تضم نخبة من المهنيين والخبراء للتعامل مع العملاء الرئيسيين في المملكة العربية السعودية والشركات متعددة الجنسيات، أولوية قصوى. وبينما نواصل العمل على ضمان مواكبة أعمالنا لمتطلبات العالم الرقمي والاستفادة من الفرص الكبيرة التي توفرها سوق المملكة العربية السعودية، فإن هدفنا الأساسي يتمحور دائماً حول مواصلة تصميم وتطوير حلول شاملة لعملائنا في المملكة والعمل بروح الفريق لمساعدتهم على تحقيق طموحاتهم وأهدافهم الاستراتيجية وتقديم أفضل النتائج".

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة "بوبليسيس" نجحت في إعادة ابتكار نفسها وعملياتها من خلال التحوّل من شركة قابضة إلى منصة متكاملة قادرة على تحقيق أهداف رؤية "قوة المجموعة Power of One"، وهي المنهجية الجديدة التي تبنتها المجموعة والمدفوعة بهدف موحّد وروح قوية وسلوكيات مشتركة وتركيز مستمر على تحقيق متطلبات وأهداف العملاء.