المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024

برعاية “البناوي”

حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 17-03-2021 02:12 مساءً 5.0K
المصدر -  
برعاية سعادة محافظ بارق الأستاذ مفرح بن زايد النباوي وحضور مدراء الإدارات الحكومية ، ودعت محافظة بارق مساء أمس الثلاثاء 3/8/1442 ، كل من رئيس مركز ثلوث المنظر الأستاذ إبراهيم بن عبدالله الشهري ورئيس مركز جمعة ربيعة الأستاذ عبدالرحمن بن سعد الأحمري..

وفي بادرة وفاء قدمت لهما المحافظة دروعاً تذكارية تكريماً لهما نظير ما قدماه لخدمة أهالي المركزين طيلة فترة عملهما ، كما شارك الأستاذ أحمد عوض البارقي الرئيس الأسبق لبلدية بارق في تكريمهما..

فيما استقبلت محافظة بارق كل من الأستاذ عبدالعزيز بن مشبب بن جرمان الرئيس الحالي لمركز ثلوث المنظر ، والأستاذ أحمد بن علي آل فرحان الرئيس الحالي لمركز جمعة ربيعة ، وقدمت لهما دروعاً تذكارية بهذه المناسبة..

وألقى محافظ بارق كلمةً أثنى في مطلعها على حكومتنا الرشيدة وما وفرته من سبل الراحة والأمن والأمان في هذه البلاد المباركة وشكر المولى جل وعلا على أن هيأ لها جنوداً ورجال أمن يسهرون على راحة المواطن والمقيم ، وشكر رئيسي المركزين على جهودهما وتفانيهما وإخلاصهما في أداء أعمالهما المسندة إليهما ، كما رحّب بالرئيسين الحاليين متمنياً لهما دوام التوفيق والسداد..

من جانبهما ، تقدما الرئيسين السابقين بالشكر لسعادة المحافظ ولمدراء الإدارات الحكومية على دعمهم وتعاونهم معهما خلال فترة عملهما..