المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024

اعتبرها البعض تدشينًا لمرحلة جديدة من العلاقة الوظيفية وحافزًا لمزيد من العطاء..

رئيس جامعة شقراء يشكر منسوبي الجامعة في اليوم العالمي لتقدير الموظف
رحاب الروقي
بواسطة : رحاب الروقي 06-03-2021 06:43 مساءً 8.4K
المصدر -  
قدم رئيس جامعة شقراء الأستاذ الدكتور علي بن محمد السيف، أمس الجمعة، شكره وتقديره لكافة منسوبي الجامعة على جهودهم المبذولة للارتقاء بالجامعة، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لتقدير الموظفين، الذي يوافق يوم الجمعة الأول من شهر مارس من كل عام ميلادي، ويعد يومًا خاصًا للتعبير عن تقدير جهود الموظف ودوره في المجتمع.

وقال السيف عبر رسالة بعث بها لكافة منسوبي الجامعة: "زملائي وزميلاتي منسوبي جامعة شقراء أشكر لكم كل ما تقدمونه من عطاء وما تبذلونه من جهد في سبيل الارتقاء بجامعتنا الموقرة، سائلًا الله جل وعلا أن يجعلكم ذخرًا لجامعتكم نحو مزيد من التقدم".

وتفاعل عدد من منسوبي الجامعة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع رسالة "السيف"، حيث أكد الدكتور محمد العياد، على أن هذه الرسالة تدشن مرحلة جديدة من العلاقة الوظيفية بين الرئيس ومنسوبي الجامعة، بما يدفعهم لبذل المزيد من الجهد إخلاصاً وتفانياً لتتبوأ الجامعة مكانة تليق بها محلياً ودولياً".

فيما غرد الدكتور طلال بن عبد الله الشريف عبر حسابه قائلا: "رسالة تقدير من رئيس الجامعة بمناسبة اليوم العالمي لتقدير الموظف، تعزز نمط العلاقة الوظيفية مع منسوبي الجامعة، وتدفعهم نحو مزيد من العطاء والتألق والانجاز"، في حين قال الأستاذ الدكتور عبد الله العنزي: إنها لفته جميلة من رئيس الجامعة تجاه زملائه في الجامعة.

ومن جانبه، عبر الدكتور راشد الهويل عن شكره لرئيس الجامعة، على ما يقدمه من دعم وتحفيز وإلهام في سبيل رقي الجامعة وتقدمها وازدهارها، بما يتوافق مع توجيهات القيادة الرشيدة، ورؤية المملكة 2030، سائلًا الله جل وعلا له بالتوفيق والسداد.