المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 01-03-2021 10:32 مساءً 5.0K
المصدر -  
أجرى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشهيد الرياضي أمس تدريباته الاعتيادية ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة نادي قلوة مساء الجمعة القادمه ضمن في منافسات دور 16 للتصفيات المؤهلة لدوري الدرجة الثانية.
وخضع اللاعبون لتدريبات لياقية، قبل أن يفرض المدرب فيصل حكمي عددا من الجمل التكتيكية والفنية .
الفوز أو التعادل :
من جهته أكد مدرب الفريق " حكمي " أن اللقاء القادم لن يكون سهلا بالرغم من أن فريق الشهيد يلعب بفرصتي الفوز أو التعادل مبينا أن المباراة سيكون لها تعامل خاص ، ولن يكون هناك تهاون من لاعبي الشهيد وسنبذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل تحقيق التأهل لدور الثمانية المؤهله لدوري الدرجة الثانيه ، مشيرا الى ان الفريق يعاني من اصابات بعض لاعبي الفريق فضلا عن ايقاف بعض اللاعبين عن اللقاء المقبل ، وأثنى على مستوى لاعبي الفريق الذي قدمه طيلة أحداث اللقاء .

الشهيد يعادل :
وكان فريق الشهيد قد تعادل مع نظيره فريق " قلوه " بهدف لكل منهما وكان البادئ بالتسجيل نادي قلوة بواسطة لاعبه " عبدالله عطيه " فيما سجل للشهيد لاعب الفريق محمد علي الشهري خلال أحداث الشوط الثاني .

الرايقي يرافق الفريق :

شهد لقاء نادي الشهيد تواجد نائب الرئيس علي الرايقي وعضو مجلس إدارة النادي عبده حمزه عسيري وعدد من محبي النادي .

عودة " الهلالي " :
شهدت تدريبات الفريق مشاركة مهاجم الفريق " محمد الهلالي " الذي سبق وأن تعرض لإصابة أمام نظيره فريق " قرية العليا " وأشار " الهلالي " إلى أن الجهاز الطبي في النادي يعمل على تجهيزه للقاء المقبل أمام " قلوة " على ارض ملعب نادي الشهيد ، كما شارك حارس الفريق ريان حسن ضمن تدريبات الفريق اذ تعرض لإصابة تسببت في خروجه ، ومن المنتظر أن يكون ضمن قائمة الفريق الأساسية.