المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
كلوب يتحدث عن عقلية الفريق، ومواجهة شيفيلد يونايتد وإيجابية جوتا
شعبان إبراهيم - سفير غرب
بواسطة : شعبان إبراهيم - سفير غرب 26-02-2021 11:38 مساءً 5.5K
المصدر -  
شرح يورغن كلوب العقلية الإيجابية في التدريبات بين لاعبي فريق ليفربول حيث يهدفون إلى تحويل المسيرة السلبية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بدءًا من مواجهة شيفيلد يونايتد يوم الأحد.
مع بقاء 13 مباراة حتى نهاية الدوري الإنجليزي، يحتل الريدز حاليًا المركز السادس في الجدول بفارق خمس نقاط عن وست هام يونايتد صاحب المركز الرابع في جدول الترتيب المزدحم.

اعترف كلوب أن الأبطال يواجهون "تحديًا كبيرًا" في معركتهم على أحد المراكز الأربعة الأولى، لكنه أصر على أنهم سيتعاملون مع الأمر بتفائل.

تحدث المدير الفني إلى المراسلين بعد ظهر يوم الجمعة للحديث عن رحلة نهاية الأسبوع إلى برامال لين. تابع القراءة للحصول على ملخص لما قاله ...
التحدي كبير بالطبع. ما عليك سوى إلقاء نظرة على فارق النقاط، ليس بالفارق الكبير لكنه موجود. الشيء الوحيد الذي يتعين علينا القيام به هو محاولة الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات. هذا ما نفعله - وبعد ذلك سنرى في نهاية الموسم. لكن بالطبع إنه تحد كبير.

عن الأجواء في الفريق ...

الأجواء مناسبة كما ينبغي أن تكون. ليست أفضل أجواء نشهدها على الإطلاق، لكن كل شيء على ما يرام. نتفق جميعًا على الأشياء التي يتعين علينا القيام بها، لكن لدينا لحظات جيدة أيضًا. إنه وقت صعب للغاية بالنسبة لهذا الفريق لأسباب مختلفة. ولكن هذا هو الحال. في هذه الأوقات عليك أن تظهر معدنك الحقيقي وهذا ما يفعله الأولاد. خلال الأسبوع الذي نعمل فيه بجد، نتطلع إلى المباراة التالية ونعتبرها فرصة لتغيير المسيرة السلبية والفوز بالمباراة هذا كل ما نفكر فيه. وأنت بحاجة إلى بعض الإيجابيات من أجل ذلك. ليس الأمر بهذه السهولة في هذه اللحظات - لكن مرة أخرى أنا مسؤول عن الأجواد والمزاج العام أيضًا، وأنا في مزاج جيد. لست سعيدًا بالموقف الذي نحن فيه ولكني قلت ذلك من قبل، هذا تحدٍ هائل يمكنك مواجهته بطرق مختلفة. وأنا أفضل أن أواجه الأمر بطريقة إيجابية لأنني أرى الكثير من الأشياء الجيدة في هذا الفريق، أرى الكثير من الأشياء الواعدة في أدائنا. نحن نعلم أنه ليس لدينا نتائج إيجابية وعلينا تغيير الأشياء، وهذا واضح أيضًا. لكن لا يمكننا تغيير الأشياء دون الاحتفاظ بالأشياء الجيدة أيضًا وهذا ما نحاوله. نحاول التأثير بقدر ما نستطيع والباقي علينا قبوله. من الواضح أنه ليس وضعًا سهلاً، لكنني متأكد تمامًا من وجود مواقف أسوأ في العالم من موقفنا الحالي، لذلك لدينا أجواء إيجابية.

عما ما إذا كانت مباراة يوم الأحد "سهلة أم صعبة" ...

إنها المباراة التي لدينا. لا توجد أسئلة أخرى. أعرف ما تقصده، لكن في الواقع لا نشعر بالضغط في آنفيلد، حتى عندما خسرنا الآن مباراتين في آنفيلد؛ لا نشعر بالقلق هنا أو أيا كان. هذا ليس هو الحال. والمباراة خارج الديار هي نفسها وشيفيلد يونايتد فريق قوي بدأ الموسم بطريقة صعبة لكن بعد ذلك أعتقد أن النتائج كانت مختلفة كثيرًا في آخر 10 مباريات. يمكنك أن ترى أنهم أكثر ثقة. سيقاتلون بكل ما لديهم، سنقاتل بكل ما لدينا. ليس من المهم إذا كانت خطيرة أو صعبة أو أفضل لحظة، إنها المباراة الوحيدة التي سنخوضها في نهاية هذا الأسبوع وهذه هي الطريقة التي نخوض بها اللقاء.