المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024
النصر ينجح بخطف النقاط الثمينة من الهلال .
فوز الروقي - سفيرة غرب
بواسطة : فوز الروقي - سفيرة غرب 23-02-2021 09:10 مساءً 5.6K
المصدر -  
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في تحقيق الفوز على نظيره الهلال، بهدف دون رد، في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري المحترفين .

سجل النصر هدفه في الدقيقة (21) عن طريق محترفه مارتينيز، من تسددة داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من رائعة من زميله بيتروس، تسكن يسار مرمى الهلال .

بهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى النقطة 28 في المركز الثامن بفارق الأهداف عن التعاون صاحب المركز السابع، بينما توقف رصيد الهلال عند النقطة 36 في المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن الشباب المتصدر .

أحداث المباراة !!!

شهدت بداية المباراة ضغطاً من فريق الهلال، حيث كاد يُسجل محترف الهلال غوميز في الدقيقة الثالثة بعد عرضية من يمين الملعب من زميله كاريلي ولكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيمن للنصر.
وشهدت الدقيقة (6) تسديدة أخرى لفريق الهلال مرت خطيرة عن طريق لوسيانو فيتو، ولكن يتصدي لها براد جونز حارس مرمى النصر.
وفي الدقيقة (13 و15) شهدت تسديدات خطيرة من الهلال عن طريق بافيتيمبي غوميز، تمر بجوار المرمى، وأخرى عن طريق ناصر الدوسري ولكن تمر بعيدا عن المرمى أيضًا .

وفي الدقيقة (32) جاءت أولى البطاقات الصفراء لحساب ناصر الدوسري لاعب الهلال، بعد تدخله علي بيتروس ماثيوس لاعب النصر.
وشهدت الدقيقة (40) بطاقة صفراء على لاعب الهلال غوستافو كويلار، بعد تدخله على محترف النصر نور الدين أمرابط، وبطاقة صفراء أيضًا على الأخير .

وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لمدير الفريق الأول لكرة القدم بالهلال سعود كريري، بعد مشادة مع محترف النصر بيتروس.
وشهدت الدقيقة (51) تسديدة على المرمى لفريق النصر عن طريق رائد الغامدي، ولكن يتصدى لها حارس الهلال عبدالله المعيوف.
وحاول الهلال إدارك هدف التعادل في الدقيقة (53) من خلال تسديدة على المرمى عن طريق المحترف الفرنسي بافيتيمبي غوميز، ولكنها ترتطم بالعارضة.
وشهدت الدقيقة (62) من عمر المباراة، أول التغييرات، لصالح فريق الهلال، بنزول عبدالله الحمدان، وخروج لوسيانو فيتو. وفي نفس الدقيقة حصل لاعب النصر مارتينيز على بطاقة صفراء.
وفي الدقيقة (66) حصل كلا من محترف الهلال الفرنسي غوميز، ومحترف النصر بيتروس، على بطاقة صفراء، بعد نشوف مشادة كلامية بينهما داخل أرضية الملعب.
وأجرى المدير الفني للنصر، أول التبديلات في الدقيقة (67) بنزول أيمن يحيى، وخروج رائد الغامدي، وفي نفس الدقيقة أجرى الهلال التبديل الثاني بنزول سيباستيان جيوفينكو، وخروج ناصر الدوسري.
وفي الدقيقة (73) من أحداث المباراة، شهدت بطاقة صفراء على لاعب الهلال ياسر الشهراني، بعد تدخل عنيف على لاعب النصر عبدالإله العمري.
وأجرى المدير الفني لفريق الهلال في الدقيقة (79)، التبديل الثالث بنزول حمد العبدان، وخروج سالم الدوسري، والرابع بنزول أمير الكردي وخروج محمد البريك .

وشهدت الدقيقة (83) التبديل الثاني لفريق النصر بنزول خالد الغنام، وخروج نور الدين أمرابط، وبعدها بدقيقة جاء التبديل الثالث بنزول علي لاجامي وخروج عبدالرحمن العبيد .