المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
فنانون ونجوم جدد ينضمون لحملة مصر الخير "خلاويص..؟.. لسه.." لسداد ديون 2000 غارمة
بواسطة : 20-02-2021 10:09 مساءً 5.4K
المصدر -  
انضم عدد كبير من الفنانين والنجوم ومشاهير المجتمع الجدد لحملة "خلاويص..؟لسه.." التى أطلقتها مؤسسة "مصر الخير"، لسداد ديون الغارمات وانتشرت بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة منذ اطلاقها، والتى تهدف إلى سداد ديون 2000 غارمة خاصة مع اقتراب الاحتفال بعيد الأم.

وضمت قائمة الفنانين والنجوم ومشاهير المجتمع الجدد الذين انضموا لحملة " خلاويص..؟..لسه.." كل من : الفنانة صابرين ، وشريف رمزى، وبوسي شلبي ، وصفاء جلال ، ولقاء سويدان ، ورولا خرسا ، وشريف مدكور ، ولمياء فهمي ، وشيرين حمدي ،ورحمة خالد ، وعلاء الشربيني ، وباهر النويهي..وغيرهم من نجوم المجتمع .

ولازال النجوم والفنانون ومشاهير المجتمع يتسابقون للانضمام لحملة " خلاويص..؟..لسه.." حيث يتزايد أعداد الفنانين ومشاهير المجتمع يوم بعد يوم للمشاركة فى حملة "مصر الخير" ..ولازالت المشاركة في اللعبة مستمرة لانضمام مزيد من النجوم والشخصيات العامة بالمجتمع لسداد ديون 2000 غارمة خاصة مع اقتراب الاحتفال بعيد الأم لإدخال البهجة والسرور إلى الأسر المصرية .

يذكر أنه يشارك عدد من النجوم الإعلاميين والمشاهير فى حملة " مصر الخير" بشكل كبير، حيث نشرت الفنانة "ليلى علوى" صورتها عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، صورتها وهي تضع يديها على أعينها مع إضافة الهاشتاج "خلاويص"، وشاركتها مع كل من النجمة إلهام شاهين والفنان شريف منير والفنان مدحت صالح والمطرب هشام عباس، لمشاركتهم في الحملة.

كما شاركت الإعلامية شيريهان أبو الحسن في الحملة ونشرت صورتها عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، لدعم ومساعدة الغارمات، وسرعان ما شاركت ايضاً المذيعة مفيدة شيحه في المبادرة ومن ثم الفنانة بدرية طبلة، بالإضافة إلى النجم سيد معوض ، لاعب النادي الأهلي الأسبق .

وسار العديد من مستخدمي مواقع السوشيال ميديا المختلفة، على خطي النجوم والمشاهير والإعلاميين، وقاموا بتصوير نفس الصور التى التقطها النجوم ونشرها عبر حساباتهم المختلفة، للمشاركة في الحملة التى تهدف إلى تحقيق المشاركة المجتمعية فى سداد ديون 2000 غارمة .

image

image