المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
سمو أمير منطقة حائل يعقد اجتماعًا مع مجلس جمعية حائل للعمل ‏التطوعي وخدمة المجتمع "جود" ‏
واس - وكالة الانباء السعودية
بواسطة : واس - وكالة الانباء السعودية 15-02-2021 04:08 مساءً 4.4K
المصدر -  ‏
عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير ‏منطقة حائل اليوم اجتماعًا (عن بعد) مع مجلس جمعية حائل ‏للعمل التطوعي وخدمة المجتمع "جود"، بحضور رئيس مجلس إدارة ‏الجمعية عيسى الحليان، ومدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية ‏الاجتماعية بالمنطقة فريح العياد.
واطلع سموه خلال الاجتماع على تقرير مبادرة الجمعية (بيئتنا مستقبلنا) ‏التي تهدف إلى بيئة نظيفة ومستدامة وتنمية الشعور بالمسؤولية الوطنية ‏تجاه البيئة والمحافظة على مكوناتها ومقدراتها الطبيعية وتأصيل فكر ‏التطوع البيئي وتحفيز الأفراد والمؤسسات للمشاركة في الحملات ‏التطوعية في مجال البيئة وتبني الأفكار الخلاقة والمشاريع الريادية والحد ‏من الانتهاكات التي تتعرض لها البيئة.
كما تم استعراض خطة المبادرة التي تتكون من برنامج لتنظيف الأودية ‏والشعاب من المخلفات التي سيقوم بها أكثر من عشرين فريق تطوعي ‏وبرامج تدريبية في مجالات (العمل التطوعي والالتزام البيئي ومنظمي ‏الرحلات البرية) .
الجدير بالذكر أن جمعية "جود" وفي إطار التخطيط لهذه الحملة قامت ‏مؤخرًا بعمل ورشة عمل عن البيئة وعمل اجتماع مشترك مع الجهات ‏الحكومية ذات العلاقة بالبيئة كما ستنظم اجتماعًا عن بعد مع جمعيات ‏البيئة بالمملكة والروابط الخضراء وخبراء البيئة والناشطين فيها على ‏مستوى المملكة. ‏