المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
زواج جديد للداعية معز مسعود من الفنانة حلا شيحة يثير الجدل في مصر
حامد محمد الطلحي الهذلي
بواسطة : حامد محمد الطلحي الهذلي 08-02-2021 03:53 مساءً 5.3K
المصدر -  
تستعد الفنانة المصرية حلا شيحة والداعية ومنتج الأفلام، معز مسعود، للاحتفال بزفافهما، في أحد الفنادق بمدينة القاهرة اليوم (الإثنين)، في ثاني زيجة للداعية الشهير من نجمات الوسط الفني، بحسب ما نقلته وسائل إعلام مصرية عدة.
وارتبطت حلا ومعز بشائعات حول وجود علاقة و"قصة حب" بينهما في الأشهر الأخيرة، فقد بدأت عندما نشر الداعية صورة له بالجيتار عبر حسابه في "إنستغرام" في يونيو الماضي، وعلقت الفنانة عليها: "هاي معز.. مين واخد الصورة"، ليرد عليها: "شخص مهم أوي".
وفي 2 ديسمبر الماضي، أهدى معز الفنانة الشهيرة أغنية بصوته وعلق عليها عبر "إنستغرام": "لقد سجلت أغنيتي التي كتبتها عام 2007 وهي إهداء لكي يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن". لترد عليه حلا: "أشعر بكل كلمة في أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرَّستها لي.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء".
وأكدت الفنانة هنا شيحة شقيقة حلا وجود علاقة بين الطرفين خلال تصريحات تليفزيونية لاحقة، وقالت إنهما بصدد الزواج.
يذكر أن معز مسعود سبق وأثار الجدل بزواجه من المرشدة السياحية بسنت نور الدين في سبتمبر 2017، قبل أن ينفصلا بعد أقل من ستة أشهر.
ثم تزوج الفنانة شيري عادل في يوليو 2018 بعدما جمعهما مسلسل "السهام المارقة"، الذي أنتجه معز وقامت شيري ببطولته، وفي أغسطس 2019 أعلنت شيري نبأ انفصالهما