المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024
فريق فعاليات المجتمع التطوعي بالرياض يوزع هدية الشتاء
رولا بالحمر
بواسطة : رولا بالحمر 01-02-2021 03:07 مساءً 7.7K
المصدر -  

إستمرارا مع موسم الشتاء أطلق فريق فعاليات المجتمع التطوعي التابع لمؤسسة بصمة خير الأهلية الأسبوع الماضي حملة هدية الشتاء، تحت إشراف قائد الفريق الأستاذ عبد الحميد العوام، وعدد من أعضاء وعضوات الفريق؛ وذلك تعزيزًا لثقافة العمل الإنساني بالمجتمع، وتجسيدًا لمعاني التواضع والألفة في الإسلام، ومن منطلق الواجب الديني والخيري.

وذلك بتأمين بطانيات ومستلزمات الشتاء لهذا العام للمحتاجين بمنطقة الرياض والتي تضمنت أكثر من (150) هدية للشتاء، تم إيصالها إلى منازلهم.
وقد ذكر قائد الفريق الأستاذ عبد الحميد العوام أن المبادرة تهدف لتوفير هدية الشتاء ، وتجهيز الملابس الشتوية للعمالة والمحتاجين و عدد من الأسر المتعففة الذين لا يجدون ما يقيهم من برد الشتاء.

وقد صرح الرئيس التنفيذي للفريق الأستاذ فيصل بن ناصر المرحوم بأن الفريق حرص منذ نشأته على مشاركة المجتمع تقديم هدايا وسلال موسمية للمحتاجين، ومن بين هذه المبادرات مبادرة " هدية الشتاء " التي ينفذها الفريق سنوياً مع بداية دخول فصل الشتاء ؛ وذلك للتخفيف من معاناة الأيتام و المحتاجين و العمالة ومساعدتهم على مواجهة برودة الأجواء القارصة وخاصة في منطقة الرياض

*وأضاف أن العمل متواصلا من خلال مبادراتنا النوعية والتي نسعى من خلالها لتقديم قيمه مضافة في العمل التطوعي، بالإضافة إلى توفير الاحتياجات الأساسية التي تشعرهم بالاهتمام والمحبة التي هم بأمس الحاجة لها.