المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 14 أبريل 2024
أولياء أمور المشاركين في مسابقة "التشهد الأول" يشيدون بجهود "جمعية أجياد"
حامد محمد الطلحي الهذلي
بواسطة : حامد محمد الطلحي الهذلي 01-02-2021 02:04 مساءً 7.4K
المصدر -  
أشاد عدد من أولياء أمور المشاركين في مسابقة حفظ التشهد الأول الالكترونية التي أطلقتها جمعية الدعوة والإرشاد بأجياد مؤخراً, بجهود الجمعية في الدعوة إلى الله ونشر السنة النبوية من خلال تنظيمها العديد من المسابقات الثقافية والالكترونية التي تحفز النشء والأطفال على الاهتمام بالوحيين وتعزيز الوسطية والاعتدال في نفوسهم.
جاء ذلك من خلال رسائل شكر وثناء استقبلتها الجمعية عبر حسابها في تطبيق (واتس أب), بعد إعلانها أسماء الفائزين في مسابقة التشهد الأول للصغار, حيث تم تكريم الفائزين العشرة الأوائل بجوائز نقدية من أصل 853 مشاركاً, مثلوا 45 مدينة ومحافظة بالمملكة.
وقال "أولياء المشاركين": إن هذه المسابقة تعزز بمشيئة الله قيمة الصلاة على النشء والأطفال منذ الصغر, منوهين بفكرة المسابقة وطريقة تقديمها الكترونيًا مما ساهمت في نجاحها على أعلى المستويات, كما وصفوا أنها تعد مبادرة نوعية لكونها تهتم بفئات عمرية محددة من الأطفال والأشبال.

جدير بالذكر أن جمعية أجياد جمعية دعوية متخصصة في دعوة وخدمة ضيوف الرحمن والبيئة الحاضنة لهم من مواطنين وجاليات بمنطقة الحرم, من خلال تنفيذ العديد من البرامج النوعية والمبادرات المتميزة تخدم فئة الحجاج والمعتمرين وسكان منطقة الحرم المكي.