المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 27-01-2021 07:17 مساءً 5.4K
المصدر -  قام وفد من نادي البر التطوعي التابع لجمعية البر بجدة بزيارة لجمعية مراكز الأحياء التقى خلالها المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عبد الله السيود.
وقد تم خلال اللقاء تقديم عرض مرئي عن مراكز الأحياء ونشاطاتها والأدوار المهمة التي تقوم فيها لخدمة سكان الأحياء وللارتقاء بها عبر فروعها المنتشرة في جميع أحياء محافظة جدة.
وأعرب الأستاذ محمد سعيد أبو ملحة عضو مجلس إدارة جمعية البر، رئيس نادي البر التطوعي عن تقديره لما رآه في جمعية مراكز الأحياء من إمكانيات وعمل دؤوب للارتقاء بمختلف الأحياء مبدياً رغبته في عقد شراكات مجتمعية معها لتنمية الفرد والمجتمع استرشاداً برؤية المملكة في تحقيق التنمية المستدامة عبر تفعيل الشراكات بين مختلف القطاعات.
جدير بالذكر ان جمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة جسدت التنمية المجتمعة والعمل التكاملي في خدمة المجتمع والرقي بمختلف المناشط والبرامج التي تحقق القيمة المضافة وفي مقدمتها الحرص على إنشاء مراكز نموذجية عالية المستوى تعتمد مبدأ المشاركة الفاعلة للسكان من إقامة المحاضرات وعقد الندوات وتنفيذ الأنشطة الرياضية وكذلك إقامة المسابقات والبرامج الثقافية والاهتمام بالتعايش مع تهيئة البيئة الترفيهية للأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة