المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
قصة نجاح .. ماجد الرافعي من حارس أمن لصيدلي
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 23-01-2021 02:51 صباحاً 29.6K
المصدر -  سطر الصيدلي ماجد علي الرافعي قصه نجاح ملهمه بعد قدومه من احدى قرى رجال ألمع و التحاقه بالعمل في احدي الشركات الدوائية ، وتدرجه فيها من حارس أمن حتى وصل إلى صيدلي في ذات الشركة بعد انهاءه كليه الصيدلة .

وسرد الرافعي قصته بقوله :” حققت من خلال دراستي الجامعية الكثير من النجاحات وابرز ما عملته هو التحاقي بالعمل كحارس امن في شركة النهدي الطبية ، وكانت الموازنة بين العمل والدراسة صعبة بعض الشيء كون العمل يبدا بعد منتصف الليل وحتى الساعات الأولى من الفجر “.

وأضاف :”وعندما كنت اعمل حارس امن في النهدي ، لاحظت تعامل الصيادلة الراقي مع الزبائن وحينها بدأت الرغبة في الالتحاق بهذه الشركة العملاقة ، وكان الطريق إليها شاقا ومليء بالمنافسة والتحدي “.

وتابع بقوله :”تخرجت منتصف عام 2018 من كلية الصيدلة من جامعة الملك خالد بأبها ، وعملت شركة النهدي ندوة للتعامل مع كلية الصيدلة للتعريف بها ودعوة الطلاب المتخرجين للالتحاق بالشركة ، أجريت الاختبار ثم المقابلة”.

وواصل :”كنت اول شخص يستدعوني للدخول وسط ترقب الزملاء والخوف كونها اول مقابلة للكثير منا وليست بالسهلة ، مقابلة مع شركة لها اسمها في سوق العمل “

وختم قائلا :”احتفظت ببطاقة المقابلة وعلقتها في سيارتي بتذكير نفسي يوميا مع الدعاء بأن حلمي يتحقق، وفي النهاية قبلت ولله الحمد ، وتدرجت من حارس امن بعمر صغير لصيدلي سعودي اب ، وزوج محب ، ومجتهد في عملي