المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
الأمير جلوي بن سعود يكرم فريق الهمم الإسعافي التطوعي بالمنطقة الشرقية
سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 01-01-2021 04:49 مساءً 5.6K
المصدر -  
كرم صاحب السمو الملكي الأمير جلوي بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود فريق الهمم الاسعافي التطوعي تحت مظلة صحة الشرقية ، خلال رعاية سموه لسباقات نادي الفروسية بالدمام .

وقال سموه إن العمل التطوعي له أهمية كبيرة، سواء على الفرد أو على المجتمع كله، حيث أن الأعمال التطوعية أو الخيرية ، هي عبارة عن أعمال يقضي فيها الإنسان جزء من وقته، لتقديم النفع للآخرين، دون انتظار مقابل هذه الخدمات، مما له أثر إيجابي على تكوينه النفسي، حيث الشعور بالارتياح.

وأكد سموه أن العمل التطوعي يساعد الإنسان على الارتقاء بنفسه وأخلاقه، ليغرز في نفسه الشعور بضرورة مساعدة من حوله، وينزع عنه الشعور بالأنانية، بالإضافة إلى أن العمل التطوعي يساعد في الارتقاء بالمجتمع بفضل سواعد أبنائه المخلصين وهذا يأتي من حرص القيادة الحكيمة " حفظهم الله " ولتحقيق رؤية المملكة 2030 للوصول الى مليون متطوع .

وعبَّر مؤسس الفريق والمدير التنفيذي الأستاذ محمد بن سعيد الغامدي عن سعادته الكبيرة وزملائه أعضاء الفريق المشاركين في نادي الفروسية بالدمام باللفتة الحانية من لدن سموه الكريم ؛ وشكر صحة الشرقية ومنصة التطوع الصحي بالمنطقة الشرقية على الدعم والاهتمام الكبير لكافة الفرق التطوعية الصحية بالمنطقة الشرقية والذي يأتي بتوجيهات ومتابعة سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبة "حفظهم الله " .

وأكد الغامدي أن دعم منصة التطوع الصحي ودورها الريادي في العمل التطوعي الصحي بالشرقية ممثلاً بدعم فريق الهمم الاسعافي التطوعي تحت مظلة إدارة طب الطوارئ والكوارث والنقل الإسعافي بصحة الشرقية كان له الأثر الكبير في تحقيق كافة المبادرات التي نفذها الفريق وحصد العديد من الجوائز والتكريمات ونجاح كافة المبادرة التي عمل الفريق عليها انطلاقا من رؤية المملكة 2030 .