المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
بلدية العزيزية تزيل مطبخ عشوائي مخالف
عبدالرحمن بيمه
بواسطة : عبدالرحمن بيمه 29-12-2020 03:15 صباحاً 5.2K
المصدر -  
واصلت وكالة البلديات ممثلةً في بلدية العزيزية الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة، جهودها في مراقبة المطابخ والمسالخ في المناطق المحيطة بها ، وذلك للقضاء على ظاهرة الذبح العشوائي التي يقوم بها بعض المخالفين خارج المسالخ.

وأوضح رئيس بلدية العزيزية الفرعية المهندس عمر بن عبد الرحمن المالكي، أنَّ البلدية شكلت فريقاً للقيام بجولات على المطابخ والمسالخ ومتابعتها على مدار اليوم ، مشيراً إلى إزالة مطبخ عشوائي مخالف ، حيث يمارس الذبح دون تصريح، و تمت إزالته فوراً .

من جانب آخر واصلت بلدية العزيزية الفرعية أعمالها لمعالجة التشوه البصري وتزيل اللوحات الإعلانية والدعائية من واجهة العمائر بعدة مواقع بنطاق البلدية، وذلك ضمن الجولات الميدانية المستمرة التي تقوم بها البلدية. *

وأكد "المالكي" بأن البلدية لن تتوانىٰ عن إتخاذ كافة التدابير الوقائية وتطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين، وإتخاذ الإجراءات النظامية حيال جميع المصادرات وإتلافها بالطرق الصحية المتبعة ، مبينًا حرص أمانة العاصمة المقدسة للتصدي لجميع المخالفات، داعية الجميع للإبلاغ عن أي ملاحظات وشكاوى عبر الاتصال بمركز البلاغات الموحد 940 وقنوات الأمانة الرسمية .