المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 21 أكتوبر 2024
حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 21-12-2020 08:27 مساءً 6.5K
المصدر -  تواصل بلدية محافظة بارق أعمالها ومشاريعها التطويرية للمحافظة وتعمل في شتى الأنحاء شمالاً وجنوباً والمنطقة المركزية وذلك بتوجيه وإشراف من قبل رئيس البلدية المهندس محمد مرزن عسيري .
حيث تعمل في شمال المحافظة على إنشاء ممشى مخطط خبت آل حجري وقد قارب الجزء الأول من الممشى على الانتهاء بطول ٤١٠ م الذي يتكون من ممر مشاه ومسطحات خضراء ومظلات ومواقف ودورات مياه وأعمدة إنارة ديكورية ، هذا وتقوم البلدية بتأهيل حديقة خبت آل حجري القديمة حيث عملت على زارعة النجيلة الطبيعية بمسطحاتها وقوم بأعمال الرصف والبلاط لممراتها وصيانة ملاعب كرة القدم والمظلات بها وتركيب ألعاب أطفال جديدة .
كما تعمل في المنطقة المركزية تعمل على الرصف أمام المحلات التجارية وعمل مواقف للسيارات وتركيب أعمدة إنارة ديكورية ومقاعد جلوس وفي جنوب المحافظة تعمل في مشروع ممشى القرية التراثية بطول ٣٥٠م وتتم أعمال رصفه بالاحجار الطبيعية وإنارته بالأعمدة الديكورية وقد وتم مراعاة سهولة الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة في جميع المشاريع .
ومن جانب آخر تعمل البلدية على حديقتي مصلى العيد في ساحل ومصلى العيد في القريحاء وفِي إنشاء حديقة مركزية بجوار المركز الحضاري في خطوات تطويرية تنموية تشهدها المحافظة مع رئيس البلدية المهندس محمد مرزن .