المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
محمد الكرشمي
بواسطة : محمد الكرشمي 21-12-2020 05:40 مساءً 6.1K
المصدر -  
وقعت جمعية البر بجدة ممثلة بنادي البر التطوعي التابع لها اتفاقية تعاون مع شركة نطاق الأعمال للعلاقات العامة وتنظيم المعارض والمؤتمرات.
جاءت الاتفاقية في إطار حرص الطرفين على تبادل المنافع والعمل التكاملي من خلال الدخول في شراكة استراتيجية اجتماعية لخدمة مصالحهما المشتركة.
وقد تضمنت الاتفاقية عدداً من النقاط كان أبرزها تنظيم المؤتمرات والمحاضرات الخاصة بالجمعية، وتنظيم معارض الأسر المنتجة بالشراكة مع الجمعية إضافة الى عدد من النقاط الأخرى التي اشترك فيها الجانبان بتقديم ما يدعم شراكتهما.
وقال مدير عام الجمعية المهندس محيي الدين بن يحيى حكمي: إن مثل هذه الاتفاقيات تأتي استرشاداً برؤية المملكة 2030 التي تدعو الى خلق آليات للتعاون بين المصالح والهيئات الحكومية والمؤسسات العامة والخاصة والأهلية بهدف انشاء المشاريع الرامية إلى الارتقاء بمستوى المعيشة حيث إن هذه الاتفاقيات تسعى دائماً لخدمة أعضاء ومستفيدي جمعية البر بما يخدم أحد أهداف الجمعية الاستراتيجية الداعية الى اقامة شراكات وعلاقات تكاملية مع كافة القطاعات.
من جهته قال الأستاذ محمد سعيد أبو ملحة عضو مجلس إدارة جمعية البر رئيس نادي البر التطوعي: إن هذه الاتفاقية تكرس مفهوم الشراكة بين الطرفين وتدعم الطاقات البشرية تحقيقاً لرسالة الجمعية في الخدمة المجتمعية بما يمهد الطريق لتحقيق مفهومي التمكين والاستدامة تماشياً مع رؤية المملكة التي جعلت التنمية المستدامة أحد أهم مستهدفاتها، كما تجسد هذه الاتفاقية حرص الطرفين على دعم المتطوعين باعتبارهم لبنة من لبنات العمل الخيري المشرق..
أما الأستاذ سهيل بن بكر الطيار الرئيس التنفيذي لشركة نطاق الأعمال فقال: إن هذه الاتفاقية تمثل شراكة هامة بين الجهتين وتأتي في إطار الحرص على دعم الأعمال التطوعية التي تعود بالخير على المجتمع كافة، وقد حرصنا في الشركة على أن نكون متفاعلين في دعم تلك الأعمال التطوعية وصولاً بتحقيق مستهدفات الرؤية، التي تدعم مثل هذه الشراكات بين مختلف القطاعات.