المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
القنوات الرياضية السعودية تدعم أبطال البارالمبية
بواسطة : 03-06-2016 09:04 مساءً 12.0K
المصدر -  

غرب ـ محمد الياس

وقعت اللجنة البارالمبية السعودية، أمس، مذكرة تفاهم مع القنوات الرياضية السعودية لدعم أبطال البارالمبية إعلاميا، وإظهار المنجزات العالمية والآسيوية والخليجية للأبطال والفعاليات المتعددة المقدمة من قبل اللجنة للأشخاص ذوي الإعاقة.

وتنص مذكرة التفاهم التي وقعها أمين عام اللجنة البارالمبية السعودية محمد الخريجي، ومدير عام القنوات الرياضية السعودية الدكتور صالح الورثان، على تقديم برامج خاصة للألعاب المختلفة وتجهيز استديو خاص داخل مقر اللجنة ومشاركة مراسلي القناة في تغطية المناسبات الرياضية للجنة الخارجية والداخلية بتسهيلات من اللجنة.

كما تشمل الاتفاقية عدد من البنود الهادفة للارتقاء بمخرجات اللجنة وأبطالها وكوادرها الفنية والإدارية من الناحية الإعلامية.

وقدم الخريجي نيابة عن مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الشكر والتقدير لمدير عام القنوات الرياضية السعودية على اهتمامه وحرصه الغير مستغرب لقيادي يجيد صورة الاهتمام بكافة مخرجات الرياضة السعودية، معتبراً أن منجزات أبطال البارالمبية العالمية شاهد على براعة الرياضي السعودي وتحديه لكل الصعاب وتأكيداً على سلامة النهج الفني والإداري باللجنة، متمنياً أن تكون النافذة الإعلامية التلفزيونية منارة لمزيد من الضوء للأبطال.

من جانبه أكد الدكتور صالح الورثان، أن القنوات الرياضية تفخر بالمساهمة بخدمة الرياضيين السعوديين بتوجيهات من معالي وزير الثقافة والإعلام، ومعالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون وكافة القيادات، وستقدم كل الدعم وإمكانياتنا لخدمة أبطال البارالمبية إعلامياً.