المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
رئيس جامعة بيشة يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة إقرار ميزانية 2021
سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 16-12-2020 09:44 صباحاً 5.9K
المصدر -  
رفع رئيس جامعة بيشة الأستاذ الدكتور محمد بن محسن صفحي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله-بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة للعام المالي 2021م، منوهًا بما حملته من أرقام ومؤشرات تثبت قوة ومتانة الاقتصاد الوطني وتعزز من مسيرة الخير والنماء.
وقال سعادته إن الميزانية حملت في طياتها إشارات عديدة تعبر عن مدى اهتمام القيادة الرشيدة وعنايتها بكل ما يحفظ صحة وأمن المواطن والمقيم، ومن ذلك اهتمامها بصحة الإنسان واعتبارها أولوية، حيث تم زيادة مخصصات وزارة الصحة بشكل كبير لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بجانب تطوير الخدمات، ودعم القطاع الخاص والمحافظة على وظائف المواطنين فيه، وتنفيذ البرامج والمشاريع الإسكانية والمشاريع التنموية، وتوفير المزيد من فرص العمل للمواطنين، وتحقيق مستهدفات الرؤية، والتأكيد على رفع كفاءة الإنفاق الحكومي، والاهتمام بالحماية الاجتماعية، والحد من الهدر ومحاربة الفساد. مشيرًا إلى أنه دائمًا ما يأتي التعليم في طليعة المجالات التي تحظى بنصيب وافر؛ إيمانًا من الدولة بأهمية بناء الإنسان وتعليمه وتنمية مهاراته وقدراته؛ للإسهام في نهضة وطنه ونمائه.
وقدم سعادته باسمه واسم جميع منسوبي جامعة بيشة الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد - حفظهما الله - نظير ما يقومان به من اهتمام وحرص وعناية بالوطن ومواطنيه والاستمرار في برامج التنمية المستدامة. سائلاً الله عز وجل أن يحفظ القيادة الرشيدة ويديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والرخاء والازدهار والنماء.