المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 13-12-2020 08:04 صباحاً 4.7K
المصدر -  ضمن مبادرات يوم التطوع السعودي والعالمي، أقامت جمعية البر والخدمات الاجتماعية في محافظة بيش مبادرة التوعية بطرق المحافظة على البيئة، وذلك ضمن المبادرات التي تقوم بها الجمعية، والتي أقيمت على كورنيش محافظة بيش الجديد، بمشاركة فريق غيمة عطاء التطوعي.
وذكر مدير الجمعية محمد بن علي مهاب فقيهي أن هذه المبادرة تهدف إلى تفعيل دور المواطن بالمسؤولية المجتمعية للمحافظة على البيئة والممتلكات الحكومية والعامة والتي تصب في صالح الوطن والمواطن، حفاظًا على اقتصاد الوطن من الهدر والعبث، وتؤكد حرص قيادتنا الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- على خدمة الوطن والمواطن لجعل المواطن السعودي يعيش في رفاهية اقتصادية واجتماعية آمنة.
وأضاف: “كما أن هذه المبادرة تنقل رسالتها ورؤيتها لتكون واقعًا يسهم في التوعية الاجتماعية بطرق الحفاظ على البيئة لتوثيق معنى أهمية البيئة للفرد والجماعة والمجتمع لتنمية مفهوم حماية البيئة وهي سنة متبعة لبيئة آمنة”.
وفي نهاية البرنامج، قام مدير الجمعية بتكريم المتطوعين بالجمعية والمشاركين في البرنامج، ثم قدمت جوائز المسابقة التي طرحت في مقر المبادرة بالكورنيش