المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 16 مايو 2024
سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 08-12-2020 12:57 صباحاً 7.9K
المصدر -  
دشن وكيل محافظة بيشة سعيد بن ناصر الطلوق مساء اليوم الاثنين المشروع الكشفي الوطني لحماية لبيئة الـ 13 والذي أُقيم بسوق توليب مول تحت شعار "بيئتي مسؤوليتي".

واحتوى البرنامج عدد من الأركان شملت "ركن العمل التطوعي الكشفي الذي استمع فيه الجميع لشرح عن أعمال الكشافة التطوعية وجهودهم في مواسم الحج من القائد الكشفي محمد الشهراني، وركن المرسم الحر الذي شارك فيه مجموعة من الأطفال برسم وتلوين شعار المناسبة، وركن الفن التشكيلي الذي شارك فيه الفنان التشكيلي محمد الحنيفي بعدد من اللوحات".

وأوضح مدير تعليم محافظة بيشة خالد الغامدي في كلمته في الحفل الخطابي بأن هذا المشروع يعزز ثقافة الشعور بالمسؤولية تجاه ممتلكات الوطن الغالي علينا جميعا ويسهم في الحفاظ على البيئة والمتنزهات، مشيدا بجهود كشافة بيشة لتحقيقها في هذا المشروع المستوى الذهبي على مستوى المملكة.

بعد ذلك أُبرمت اتفاقية شركة بين إدارة تعليم بيشة وسوق توليب مول لدعم البرامج والفعاليات، ثم كرّم وكيل بيشة الداعمين والمشاركين، بعدها شاهد الجميع عرضا مرئيا عن رسالة المشروع وأهدافه.

وفي نهاية الحفل شارك وكيل المحافظة والحضور في زراعة عدد من الشتلات الزراعية، وتوزيعها على الحضور للمساهمة في تحقيق أهداف المشروع في زيادة الغطاء النباتي وتقليص التلوث وحماية البيئة .