المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024
سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 06-12-2020 06:04 مساءً 8.2K
المصدر -  
عقد مدير مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة بيشة صباح اليوم الاستاذ خالد الشهراني اجتماعا مع الاعلاميين والاعلاميات بمحافظة بيشة لاطلاعهم على برنامج همه جنوبية والتي ستقام يوم الخميس 25/4/1442 الموافق10/12/2020 والتي ستستمرر لمدة ثلاثة أيام في مقر سوق التمور بمحافظة بيشة بالشراكة مع شركة شبه الجزيرة ويستهدف حوالي 60 اسرة تابعة لمكتب الضمان الاجتماعي بالمحافظة واكد الشهراني ان الشركة سوف تقوم بتدريب الاسر على المنتج وكذلك على البيع وستقدم لهم منافذ للبيع في منافذ بيع الشركة على مستوى المملكة وخارجها وستقدم الدعم بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية لهذه الاسر .
واكد ان البرنامج يشمل على عدد من الفعاليات المصاحبة لهذا البرنامج تشمل على برامج للاطفال وألعاب نارية وسينما وبوثات للاسر المنتجة ومسرح للطفل وفرق استعراضية .
وفرق للفلكور الشعبي وان هذا البرنامج سوف يكون له الاثر الكبير على الاسر المشاركة في البرنامج واكد على انه جاري العمل على تسجيل الجميع في منصة تمكين والتي تؤهل طالبي العمل من الاسر على العمل وتهئية فرص العمل لهم .
بعد ذلك اجاب على اسئلة الاعلاميين وقد قدم شكره للاعلاميبن والاعلاميات الذين حضروا موكدا انهم هم الشريك الاول والداعم في انجاح هذا البرامج.