المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024
سمو أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء المجلس البلدي لأمانة المنطقة
فوز العواد
بواسطة : فوز العواد 06-12-2020 01:55 مساءً 5.2K
المصدر -  
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بالإمارة اليوم, رئيس المجلس البلدي لأمانة المنطقة عبدالهادي الشمري، وأعضاء المجلس.
واطلع سموه خلال الاستقبال على النسخة الثانية من حملة إزالة الأنقاض بحاضرة الدمام، وعلى تقرير عن المبادرات التي نفذها المجلس خلال الفترة الماضية، والتي أهلته للحصول على شهادة الجودة "الآيزو".
ونوه بدور مبادرات المجلس البلدي لأمانة المنطقة في الحفاظ على البيئة وفي تحسين المشهد الحضري، وأن المنطقة الشرقية زاخرة بالمبادرات النوعية المميزة، واستنساخها على مستوى المجالس البلدية في المنطقة والمملكة يؤكد الحاجة الملحة لمبادرات المعالجة البيئية، وتحسين المشهد الحضري، وإعادة التدوير للمخلفات.
وأكد سموه ضرورة العمل على نمذجة حملات المجلس في تحسين المشهد الحضري وإزالة التشوهات البصرية، ونقل التجربة لبقية المجالس في المنطقة وعلى مستوى المملكة، وتفعيل الشراكة بين المجلس والمستفيدين والقطاع الخاص لتحقيق الأهداف وتفعيل التطوع البلدي، مشيداً بمبادرات المجلس.
من جهته أشار الشمري إلى أن حملات تحسين المشهد الحضري والبصري شهدت أرقاما مشجعة ومحفزة لاستمرار هذه الجهود بشراكة مع مختلف الجهات.