المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
رهام السندي- الرياض
بواسطة : رهام السندي- الرياض 30-11-2020 03:01 مساءً 8.3K
المصدر -  احتفلت سفارة دولة الامارات العربية المتحدة بالرياض، صباح اليوم الاثنين 30 نوفمبر 2020 بيوم الشهيد، احياءً وتخليداً لتضحيات الشهداء الأبرار دفاعاً عن للوطن، رجال عاهدوا الله على حماية تراب وطنهم فبذلوا أرواحهم النبيلة لتظل راية الامارات عالية خفاقة. يعتز بهم الوطن ويفخر بأمهات الشهداء الأخيار.

وبدأت مراسم الاحتفال بيوم الشهيد في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً، حيث بدأت بدقيقة صمت، وقف الجميع دقيقة دعوا فيها بصمت لشهداء الواجب الوطني، وفي تمام الساعة الحادية عشر ووحد وثلاثون دقيقيه تم رفع العلم على السارية بالمدخل الرئيس للسفارة بالتزامن مع عزف السلام الوطني، فيما شارك بقية موظفي السفارة في المراسم بالوقوف دقيقة دعاء صامت لشهداء الوطن داخل مكاتبهم.

وبالتزامن مع مراسم الحفل، ستقوم السفارة ببث فيديو افتراضياً، على منصات السفارة في تويتر وانستقرام، يجسد مراسم الاحتفال، وقد دأبت سفارة الدولة في الرياض على إقامة، مناسباتها كافة، مع الالتزام التام بالتوجيهات والبروتوكولات والإجراءات الاحترازية التي تصدرها وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية الشقيقية، فيما يتعلق بمكافحة فايروس كوفيد 19.