المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024
هندرسون: من الصعب تقبل النتيجة ولكننا سنمضي قدمًا
شعبان إبراهيم - سفير غرب
بواسطة : شعبان إبراهيم - سفير غرب 29-11-2020 11:01 مساءً 6.3K
المصدر -  
أوضح جوردن هندرسون أنه يصعب عليه تقبل خروج برايتون بنقطة من مباراته ضد ليفربول بالأمس، مؤكدًا في الوقت نفسه أن الفريق سيواصل العمل على تحقيق النتائج الإيجابية.
كان ليفربول قد تقدم بهدف سجله ديوجو جوتا، قبل أن يتحصل داني ويلبيك على ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في الشوط الثاني نفذها باسكال جروس بنجاح، في مباراة شهدت إلغاء هدفين للريدز بداعي وجود محمد صلاح وساديو ماني على الترتيب في موقف تسلل.

في حديث لموقعنا، قال القائد هندرسون: "يصعب علينا تقبل النتيجة، خاصة وأن هدف التعادل جاء في اللحظات الأخيرة. قرار الحكم لم يكن منصفًا لنا، ولكن هذا هو واقع الأمر، وعلينا أن نمضي قدمًا ونواصل العمل".

"لن نتأثر بما حدث، بل على العكس، هذه الأمور تزيد من قوتنا كفريق. عندما تتعرض للمشاكل - سواء كان ذلك تراجع في الأداء أو النتائج، وفي حالتنا هي الإصابات الآن - فهذا يزيد من قوة الفريق ويجعلنا أكثر ارتباطًا وتماسكًا. نحتاج فقط لبذل أقصى ما في وسعنا في المباريات القادمة، ونتمنى أن نستعيد اللاعبين المصابين في أقرب وقت ممكن".
وأضاف صاحب القميص رقم 14 الذي دخل بديلًا بين شوطي مباراة الأمس: "أرى أننا قدمنا أداءً جيدًا للغاية، وكنا نستحق النقاط الثلاث، لذا نشعر بالإحباط، ولكن علينا أن ننظر إلى الأمام الآن. نحن راضون عن أدائنا، وفي أي يوم آخر كانت هذه المباراة لتنتهي بفوزنا".

على جانب آخر، علق هندرسون على هدف الريدز الذي سجله ديوجو جوتا، وهو الثامن له في آخر ثمان مباريات في جميع المسابقات، قائلًا: "جوتا ظهر بمستوى رائع منذ يومه الأول معنا. لقد سجل هدفًا جميلًا كان سيكفي لفوزنا بالمباراة، ولكن للأسف هذا لم يحدث. بدايته كانت ممتازة مع الفريق، وآمل ألا يتوقف عن تسجيل الأهداف".