المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 1 مايو 2024
نهائي رابطة أحياء الطائف بين السعد والفلاح
بواسطة : 02-06-2016 08:17 مساءً 8.4K
المصدر -    حاتم العتيبي - الطائف  

تختتم رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بالطائف غدا الجمعة بطولة الدوري التصنيفي الأول لها بلقاء المباراة النهائية بين فريقي السعد والفلاح.. وذلك تحت رعاية أمين محافظة الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج, وبحضور عدد من المسئولين بالمحافظة, والاعلاميين..

هذا وستشهد المباراة النهائية - التي ستقام بعد صلاة العشاء على ملعب كلية التربية - حفل نهائي للبطولة, بحضور عدد من الفرق الشعبية, كما سيشهد الحفل تكريم لعدد من الجهات المشاركة في البطولة والإعلاميين..

وأوضح رئيس الرابطة متعب فلاح العتيبي أن البطولة الأولى للرابطة شهدت نجاحا كبيرا ولله الحمد, لعب من خلالها أكثر من 100 مباراة, وشارك فيها نحو 48 فريق بالطائف.. وأوضح متعب فلاح أن الرابطة اعتمدت جوائز قيمة للفرق الفائزة, تمثلت في كاس وميداليات ذهبية وشيك بمبلغ 15 ألف ريال للمركز الأول, مقدمة من الرابطة, والمركز الثاني ميداليات فضية وشيط بميلغ 10 آلاف ريال.. إضافة إلى جوائز وكؤوس لأفضل لاعب, ولهداف البطولة, وافضل حارس والفريق المثالي, مثمنا للجميع مشاركتهم في إنجاح البطولة, ودعا متعب فلاح الجميع من فرق للرابطة, ومن إعلاميين, وكافة الرياضيين حضور المباراة النهائية للرابطة ومتمنيا أن تكون البطولة قد حققت أهدافها التي أقيمت من أجلها, وأن تظهر المباراة النهائية بالمستوى الفني الذي يليق باسم رابطة فرق أحياء الطائف .