كلمة حق

  • ×
سالم الشوقبي
بواسطة : سالم الشوقبي 26-11-2020 04:46 مساءً 2.0K
 
استقبل محافظ المندق الاستاذ محمد بن معيض الفائز بمكتبه بالمحافظة اليوم رئيس لجنة شباب المحافظة الاستاذ عبدالخالق بن أحمد الزهراني يرافقه عدد من أعضاء اللجنة الذين قدموا للسلام على سعادته وإطلاعه على أعمال اللجنة ومبادراتها لعام 2020.
وفي بداية اللقاء رحب الفائز برئيس لجنة الشباب ومرافقيه متمنيا لهم التوفيق لخدمة شباب وفتيات المحافظة.
وقدم عبدالخالق الزهراني التقرير السنوي لأعمال اللجنة وأنشطتها الهادفة اللتي تواكب تطلعات شباب وشابات المحافظة في بناء المستقبل وإشراكهم في أعمال التنمية ودفع عجلة التطور تحقيقا لرؤية المملكة 2030 .
وأعرب الفائز عن بالغ سعادته بما قدمته لجنة شباب محافظة المندق من جهود انعكست بشكل إيجابي على المجتمع والشباب في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ومتابعة واهتمام سمو أمير المنطقة الداعم الأول للشباب بمنطقة الباحة ، مشيداً بما يقدمه أعضاء اللجنة من عطاءات والإحساس بالمسؤولية الاجتماعية لديهم تجاه وطنهم ، مبدياً فخره بما وصل إليه الشباب والشابات في المملكة من مستوى علمي وقدرة عمليه , مؤكدًا أهمية الاستثمار الأمثل في الشباب الذين هم عماد الوطن ومستقبله ، وضرورة إشراكهم في جميع الجوانب التنموية.
من جهته أعرب رئيس لجنة شباب محافظة المندق عن بالغ شكره وامتنانه لسعادة محافظة المندق على استقباله ومتابعته الدائمة لأعمال اللجنة واعدا ببذل الجهود لتحقيق تطلعات سعادته.
حضر الاستقبال مدير مكتب المحافظ بندر بن ضيف الله الزهراني ومدير العلاقات العامة والإعلام بالمحافظة عبدالله بن راشد الزهراني
التعليقات ( 0 )
أكثر