كلمة حق

  • ×

إقرار أول برنامج في مرحلة الدكتوراه

مجلس جامعة حفر الباطن يعقد اجتماعه الثاني ويقر برامج جديدة في الدراسات العليا
فوز العواد
بواسطة : فوز العواد منذ أسبوع 1.1K
 


ترأس رئيس جامعة حفر الباطن نائب رئيس مجلس الجامعة الدكتور صالح بن مفلح آل صقر اجتماع مجلس الجامعة الثاني لهذا العام 1442هـ، بحضور الأمين العام لمجلس شؤون الجامعات الدكتور محمد بن عبدالعزيز الصالح.

وفي مستهل الاجتماع، رفع رئيس الجامعة التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، مؤكدًا أن المملكة في عهده أصبحت من الدول المتقدمة عبر مشروعات التنمية الكبرى، والمشاريع الاستثمارية والبنية الاقتصادية المتينة، وشهد التعليم بشكل عام والتعليم العالي تطورًا في مجال اقتصاد المعرفة والتعليم الإلكتروني والذي أضحت المملكة من الدول المرجعية فيه. كما رحب سعادته بكافة أعضاء المجلس وشكر لهم جهودهم المباركة في سبيل تحقيق أهداف الجامعة وتطلعاتها وتحملهم مسؤولية العمل على تطوير المنظومة التعليمية بالجامعة. مشددًا على سرعة إنجاز الأعمال التي لا تحتمل التأخير ومنها العمل على إنهاء الهيكلة الخاصة بالجامعة لما لها من أهمية في المنظومة التعليمية بما يتوافق مع النظام الجديد للجامعات ووفق رؤية المملكة 2030.

صرح بذلك أمين المجلس وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د.الحسين الزهراني، وقال إن المجلس استعرض جدول الأعمال واتخذ العديد من القرارات والتوصيات، منها الموافقة على اللائحة المنظمة للشؤون الإدارية والمالية لوحدة التعليم الطبي المستمر، وإقرار عدد من برامج الدراسات العليا بالجامعة وهي: برنامج الدكتوراه في "إدارة الخدمات الصحية" المقدم من كلية العلوم الطبية التطبيقية كأول برنامج في هذه المرحلة، برنامج ماجستير "الخدمة الاجتماعية العام" المقدم من كلية الآداب، برنامج ماجستير "علوم المختبرات الإكلينيكية" المقدم من كلية العلوم الطبية التطبيقية بالجامعة.

التعليقات ( 0 )
أكثر