المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
حياة الربيع - الشرقية
بواسطة : حياة الربيع - الشرقية 15-11-2020 10:25 صباحاً 8.7K
المصدر -  
قامت جمعية مكافحة السرطان في الأحساء "تفاؤل" بتكريم و شكر "قسم الرعاية الصحية المنزلية بمستشفى مدينة العيون ". تقديراً لما بذلوه من تقديم الخدمات للمرضى خلال فترة جائحة كورونا ومشاركتهم في مبادرة توصيل الأدوية والمستلزمات الطبية والمكملات الغذائية للمرضى الرعاية المنزلية وخدمة التواصل الهاتفي والمرئي ، وذلك وفق الإجراءات الطبية الوقائية والإحترازات التي اتخذتها وزارة الصحة .

وذلك في الحفل الذى نظمته الجمعية بحضور نائب مجلس إدارة الجمعية المهندس أحمد بن عبدالله الجغيمان ، ونائب مدير إدارة الطب المنزلي الأستاذ عدنان البطيح .

وقد أتت هذه المبادرة من حرص جمعية مكافحة السرطان الخيرية بالأحساء " تفاؤل " للحد من انتشار فيروس كورونا ، وذلك بتوفير خدمة توصيل الأدوية والمستلزمات الطبية والأجهزة الطبية من المستشفيات إلى المستفيدين من مرضى الرعاية المنزلية الذين تنطبق عليهم المعايير على مستوى الأحساء بدعم من وقف الصندوق الخيري وبالتعاون مع صحة الأحساء ممثلة في الرعاية الصحية المنزلية والجمعيات الخيرية( جمعية العيون الخيرية وجمعية العمران الخيرية ) بالإضافة إلى مجموعة من المتطوعين .
وقد تم تكريم جميع موظفي قسم الرعاية الصحية المنزلية بمستشفى مدينة العيون وهم د/ عدنان العلي الممرض مهند العطية ، الممرضة هنادي البراهيم ، الفني احمد الرضوان
وقد ثمنت الجمعية جهود هذا القسم متمنين لهم مزيد من العطاء والبذل في تحقيق الأهداف المرجوة .