المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024
الإعلامي سمير السروري يزور أكبر المدن الإعلامية في الشرق الأوسط في العاصمة السعودية الرياض
فوز العواد
بواسطة : فوز العواد 09-11-2020 09:41 مساءً 14.9K
المصدر -  

في إطار التعاون بين اليمن والسعودية قام الإعلامي اليمني/ سمير السروري بزيارة إلى مدينة الإنتاج الإعلامي شماس بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية ، وفي مستهل الزيارة، تم عرض معلومات عن مدينة الإنتاج الإعلامي من قبل مدير الإنتاج والاستوديوهات المخرج السعودي /حسين العنزي
حيث نشأتها ومساحتها والمباني ومناطق التصوير والاستوديوهات التي تضمها، وكيف أنها تعد من أكبر مدن الإعلام في العالم والشرق الأوسط.


ثم قام السروري بجولة داخل أرجاء المدينة، حيث تفقد أحد أهم استديوهات التصوير المرئية والتي تعتبر كأكبر استوديو في العالم واستمع إلى شرح واف تعرف خلالها على أبرز أنشطة المدينة الإعلامية على مستوى المملكة والشرق الأوسط ، كما توجه إلى مكاتب ومراكز التصوير السينمائي.

وفي نهاية الجولة، أعرب المخرج السعودي حسين العنزي مدير عام الإنتاج والاستوديوهات في المدينة الإعلامية شماس عن سعادته الغامرة بزيارة الإعلامي اليمني سمير السروري مبديا استعداده في الشراكة بين الجانبين لبرامج وأنشطة إعلامية وثقافية قادمة.

وقدم السروري الشكر والتقدير للأخوة الأشقاء في المدينة الإعلامية شماس لطيب الترحيب وحفاوة الإستقبال ، معبرا عن سعادة بأن المملكة العربية السعودية تمتلك مدينة إعلامية كبرى كهذه تضاهي في الإمكانيات والمزايا مثيلاتها حول العالم.

image

image

image