المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024

الزهراني : تسليم مواقع سياحية للمستثمرين في منتزه الخلب

منتزه الخلب أحد افضل الأماكن السياحية في المندق
فوز العواد
بواسطة : فوز العواد 08-11-2020 06:15 مساءً 12.1K
المصدر - متابعات  
تتميز محافظة المندق المدينة الصحية العالمية بوجود العديد من المنتزهات السحرية الطبيعية في مختلف أرجاء المحافظة وهي الأماكن التي تجعل من محافظة المندق واحدة من أفضل الوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية، وفي هذا التقرير نحاول إلقاء نظرة مقربة على إحدى الأماكن الخلابة في المدينة الصحية العالمية التي تزخر بوجود العديد من الأماكن الساحرة بها التي توفر تجربة سياحية فريدة ومميزة لزوارها.. أنه منتزه الخلب.

منتزه الخلب يعد منتزه أحد أفضل والوجهات السياحية في منطقة الباحة حيث يمتد المنتزه المميز على مساحة أكثر من ستة ملايين متر مربع من الغابات الخلابة التي تأسر العيون بجمالها وتتيح الفرصة للزوار للتأمل في روعة الخالق، .
ويمكن للزوار الوصول إلى منتزه الخلب بكل سهولة حيث يقع في غرب شمال المحافظة ويطل بشكل مباشر على الساحل التهامي كما يعتبر منتزه الخلب جزء من المنتزهات في المحافظة وهو المشروع السياحي الرائد الذي يتواجد به مشروعات سياحية.

من جهته أكد رئيس بلدية محافظة المندق المهندس سعيد بن غرم الله الزهراني أن بلدية المندق أعدت مخططات ودراسة متكاملة وشاملة لمنتزه الخلب لإقامة منتجعات سياحية كبيرة تشمل حدائق ومطاعم ودور إيواء وفنادق وملاهٍي وهي جاهزة الآن للمستثمرين بالإضافة إلى تعاوننا الدائم والمستمر مع أمانة المنطقة والجهات الحكومية الاخرى، مشيرًا إلى أن منتزه الخلب يمتاز بطبيعة خلابة وغطاء نباتي كثيف ومتميز

وكشف المهندس الزهراني ان بلدية المندق سلمت مواقع سياحية في منتزه الخلب الي المستثمرين ومطورين في القطاع السياحي بعد ان قامت البلدية بتجهيز هذه المواقع وايجاد البنية التحتية لها والتي ستكون نقلة نوعية على منتزه الخلب بهدف تقديم أفضل الخدمات لزوار محافظة المندق.