المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 07-11-2020 04:55 مساءً 7.8K
المصدر -  
استقبلت جمعية تحفيظ القران الكريم بحداد بني مالك "وقار " مقيمي جائزة التميز في العمل الخيري والتي تصب في رفع أهداف الأداء للمنشآت الخيرية والارتقاء بجودة أعمالها وخدماتها وتحقيق رضا الشرائح المختلفة من المستفيدين.

وأكدت جمعية "وقار" أنها عملت على آليات استراتيجية و منهجيات دقيقة تهدف إلى تحقيق أعلى معايير التميز في الأداء والعمل المؤسسي، حيث رسمت جمعية " وقار " أهدافها في تحقيق 2100 جزء محفوظ للمستفيدين والمستفيدات وفق منهجية الحفظ المتقن للقرآن الكريم ، وزيادة نسبة الاستقرار المالي وتبني شامل لمفاهيم الجودة والتحسين المستمر.
وتواصل جمعية "وقار" من خلال أعمالها في تأهيل و تفعيل 300 متطوع ومتطوعة وتحقيق نسبة 90% من رضا العاملين عن نظم الموارد البشرية ، وأتمته العمليات الداخلية والخارجية للجمعية، وتأهيل العاملين وتطويرهم وفق نموذج تلبية الاحتياجات التدريبية، وتفعيل منظومة إدارة المعلومات المعرفية.

وناقش فريق تقيم جائزة العمل الخيري ضمن أجندة الزيارة العديد من المعايير القيادية والإدارية والاستراتيجية، وحوكمة الإدارة العليا والسياسات العامة ومعايير نتائج الأداء الرئيسية والتشغيلية والمالية.

وواصل فريق عمل التقييم الميداني للجهات الخيرية المترشحة لجائزة التميز تأكيده واطلاعه على مسار معيار إدارة الموارد البشرية والمتطوعين ومعيار إدارة الأوقاف والعمليات والخدمات ونتائج المستفيدين وإدارة الموارد والشراكات والمعلومات المعرفية التي تعمل عليها جمعية تحفيظ القران الكريم بحداد بني مالك (وقار) .

يذكر بأن جائزة التميز في العمل الخيري تُعد أول جائزة متخصصة في الجودة والتميز المؤسسي في قطاع العمل الخيري عالمياً ومحلياً، بهدف خدمة العمل الخيري وتطويره والتوعية بأهمية التميز والجودة فيه باعتباره قطاعاً مكملاً للقطاعين الحكومي والخاص.