المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
الملحق الثقافي بلندن تعقد لقاء مرئيا مع المبتعثين والمبتعثات في بريطانيا
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 04-11-2020 09:27 مساءً 32.9K
المصدر -  
عقدت الملحق الثقافي في سفارة المملكة في لندن الدكتورة أمل بنت جميل فطاني لقاء مفتوحا، عبر الاتصال المرئي، نظمته إدارة نادي الطلبة السعوديين في لندن، مع عدد من المبتعثين والمبتعثات والدارسين على حسابهم الخاص في المملكة المتحدة.
وقدم النادي السعودي في لندن موجزاً عن أنشطته وفعالياته، عقب ذلك أجابت الدكتورة فطاني على أسئلة واستفسارات المشاركين حول العديد من القضايا التي تهم الطلبة والطالبات، فضلاً عن بحث الحلول المناسبة لعدد من الصعوبات بالتعاون مع مدراء أقسام الملحقية الثقافية.
وفي نهاية الاجتماع، وجهت الدكتورة فطاني شكرها لجميع المشاركين على حرصهم الدائم على التعلم والأخذ بكل ماهو إيجابي والاستفادة من رحلة الابتعاث، كما حثتهم على الحصول على العلم والمعرفة في تخصصاتهم العلمية، وتقديم أفضل صورة حقيقية مشرفة لوطنهم بكل مسؤولية.
وأكدت الدكتورة فطاني في حديثها أنهم سواعد الوطن والتنمية في خطة رؤية المملكة 2030 وخير سفراء لهذا الوطن المعطاء.
كما شاركت الملحق الثقافي في وقت سابق الاجتماع في الأول الافتراضي الذي نظمه أعضاء نادي شفيلد وحضره عدد من الطلبة والطالبات السعوديين من عدة جامعات.
وقدم النادي عرضا لخص فيه أهم منجزاته وتلاها لقاءً مفتوحا طُرحت خلاله الاستفسارات ومقترحات الطلبة والتحديات التي تواجههم في مسيرتهم العلمية والحلول المقترحة لتذليل تلك الصعاب وتخطيها.