المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 02-11-2020 04:23 صباحاً 7.2K
المصدر -  باشرت فرقة الصيانة الذاتية بإدارة المساجد والدعوة والإرشاد في محافظة بيش*صيانة بعض الجوامع والمساجد في المحافظة والمراكز التابعة لها.
وأوضح مدير الإدارة*الشيخ أحمد بن عيسى أبو جرة أن الفرقة الفنية لصيانة الجوامع تتكون من خمسة شباب سعوديين مؤهلين هم: الفني أحمد بن إبراهيم فقيه والفني محمد بن مشعوي عارجي والفني جبريل بن يحيى جعفري والفني موسى بن خضر طرشي والفني علي بن هادي بواح.
وأضاف أن هذا العمل يأتي استكمالا لجهود سابقة ضمن مبادرة الإدارة التى تنفذها وتشرف عليها منذ سنوات، موضحًا أن هذا* العمل يعتمد على تحديد الاحتياجات من خلال المسح الميداني المتواصل لمعرفة المساجد والجوامع المحتاجة، مشيرًا إلى أن أعمال الصيانة ستستكمل على مراحل بشكل أسبوعي.
ونوه بأن هذا العمل يهدف إلى الرقي بالمساجد لتتوافق مع قدسيتها ومكانتها في قلوب المسلمين، كما أن هذه الجهود تصب في صالح المساجد والعناية بها وعلى الجميع التفاعل معها لما فيها من تحقيق المصلحة العامة.
ووجه فضيلته شكره لمعالي وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل الشيخ -حفظه الله- ولفضيلة مدير عام الفرع الشيخ أسامة بن زيد المدخلي على توجيهاتهم ودعمهم ومتابعتهم لمثل هذه الأعمال التي تعنى ببيوت الله عمارة وصيانة.
كما أشاد بجميع العاملين بالفرق الميدانية، مذكرًا إياهم بأن ما يقومون به هو عمل جليل وتعبد لله قبل أن يكون واجبًا أو عملًا موكلًا إليهم، مضيفًا: “جميعنا معنيين فيه ويجب تسابق الجميع إليه دون استثناء”، متمنيًا لهم مزيدًا من التوفيق والنجاح