المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 15 مايو 2024
/ اختتام مسابقة حفظ القرآن الكريم والمسابقة الثقافية بنادي الحجاز ببلجرشي
بواسطة : 17-07-2014 12:28 صباحاً 10.2K
المصدر -  

الباحة*- متابعة- محمد سعيد:


اختتم نادي الحجاز بمحافظ بلجرشي أمس مسابقة حفظ القرآن الكريم والمسابقة الثقافية التي ينظمها النادي للعام العاشر على التوالي على نفقة أبناء عثمان بن حاسن -رحمه الله- , بحضور محافظ بلجرشي سفر بن سويد الغامدي , وذلك بقاعة الخيال بالمحافظة.
وبدئ الحفل الخطابي المُعد بهذه المناسبة بتلاوة آياتٍ من القرآن الكريم , ثم ألقى رئيس مجلس إدارة نادي الحجاز عبدالله بن عبدالواحد البكيري كلمةً نوه من خلالها بجهود أصحاب الجائزة في دعمهم لها واستمرارها للعام العاشر , واستعرض النتائج الجيدة التي حققها نادي الحجاز خلال الموسم الرياضي الماضي في كافة الألعاب , مشيرًا إلى أن الجائزة يشرف عليها مشائخ وأساتذة جامعيون وطلبة العلم محتسبين , مقدمًا شكره لكل من أسهم في إنجاح فعاليات النادي المتنوعة.
بعد ذلك ألقيت كلمة أبناء عثمان بن حاسن - رحمه الله - بينت أن الجائزة تحضى بإقبال كبير من المتسابقين من داخل منطقة الباحة وخارجها , كما أن الجائزة ستحظى بمزيدٍ من التطوير خلال السنوات القادمة - بإذن الله -.
إثر ذلك استمع الجميع إلى نماذج من تلاوات الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى , ثم شاهد الجميع عرضًا مرئيًا لإنجازات نادي الحجاز خلال الموسم الماضي .
وفي ختام الحفل جرى سحب القرعة لتحديد مراكز الفائزين في المسابقة الثقافية , ثم سلّم محافظ بلجرشي الجوائز للفائزين بمسابقة القرآن الكريم , فيما تسلّم محافظ بلجرشي درعًا تذكاريًا.
عقب ذلك التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.