المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
الإتفاق يتغلب على العين ويتصدر
بخيت الزهراني
بواسطة : بخيت الزهراني 24-10-2020 08:02 مساءً 8.7K
المصدر -  تصدر فريق الاتفاق ترتيب فرق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تغلبه على ضيفه العين 2-1، في المباراة التي جمعتهما السبت، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام لحساب الجولة الثانية من الدوري.
ورفع الاتفاق رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب بعد تغلبه في الجولة الأولى على الاتحاد 2-1، في حين بقي العين بسجل خالي من النقاط بعد خسارته الثانية على التوالي.
تقدم الاتفاق في المباراة عن طريق محترفه التونسي نعيم سليتي في الدقيقة 12، وعادل الجزائري سفير تايدر للعين مع مطلع الشوط الثاني، وقبل نهاية المباراة أحرز البديل إبراهيم محنشي هدف الانتصار لفريقه الاتفاق.
الشوط الأول من المباراة شهد تفوق اتفاقي في مجمله وسيطرة كاملة على مجرياته حيث استطاع أصحاب الأرض إنهاءه بالتقدم بهدف وحيد عن طريق نعيم سليتي في الدقيقة 12.
مع مطلع الشوط الثاني تحصل العين على ركلة جزاء واستطاع قائده الجزائري سفير تايدر إدراك التعادل لفريقه، وتسجيل إسمه في تاريخ العين كأول لاعب يحرز هدف في دوري المحترفين السعودي.
وبينما كانت المباراة تتجه إلى التعادل خطف ورقة خالد العطوي مدرب الاتفاق الرابحة إبراهيم محنشي هدف الانتصار للفريق الشرقي عند الدقيقة 89 ليضيف الاتفاق 3 نقاط جديدة إلى رصيده.
هذا، ويحل الاتفاق في الجولة المقبلة ضيفاً على أبها يوم السبت 31 أكتوبر، في حين يستضيف العين نظيره الفتح في ذات اليوم.