المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 21-10-2020 02:11 مساءً 6.1K
المصدر -  تفعيلاً لدور المواطن في الرقابة على الخدمات البلدية ضمن المبادرة المجتمعية التي أطلقتها بلدية محافظة صبيا بعنوان "تحديد المشكلات البيئية وإيجاد طرق لعلاجها" تحت شعار "أصدقاء البيئة"، والتي تهدف إلى النهوض بمستوى النظافة العامة والتخلص من الظواهر المشوهة للمظهر العام، وتُعزز من أواصر التواصل المجتمعي وتوفير الخدمات، بالإضافة إلى تعميق الوعي البيئي وتوجيه الأفراد نحو المحافظة على البيئة من خطر الملوثات. قامت البلدية خلال هذا الأسبوع وبمشاركة عدد من الأفراد المتطوعين بمعالجة "60" موقعا في المحافظة شملت الأحياء وعدد من القرى، عن طريق رفع النفايات وأنقاض الهدم والبناء بمعدل يومي قُدر بــ"160"طن، بجانب العمل على مكافحة آفات الصحة العامة من حشرات وبعوض.

وفي السياق كشف رئيس بلدية صبيا المهندس هادي بن علي دغريري، أن البلدية وفي ضوء خطتها الرامية إلى تحسين الخدمات وتطويرها وإشراك الأفراد المتطوعين، قامت بمعالجة "60" موقعا في المحافظة شملت القرى والأحياء والشوارع والميادين والساحات العامة ضمن المبادرة المجتمعية التي أطلقتها تحت شعار "أصدقاء البيئة".

من جانبه شكر رئيس البلدية المهندس "الدغريري" جميع الأفراد المتطوعين المشاركين في المبادرة على ما يبذلونه من جهود ميدانية في متابعة ورصد الظواهر المشوهة للمظهر العام.