المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024

مقدماً قسائم سفر مجانية لاول ١٠٠ مشاركة

"طيران اديل" يدعم جهود الكشف المبكر عن سرطان الثدي في المملكة
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 19-10-2020 11:15 مساءً 7.7K
المصدر -  
اطلق طيران اديل احدث طيران اقتصادي و ثالث اكبر مشغل جوي بالمملكة حملةً للتوعية بمرض سرطان الثدي، وتميّزت الحملة بتقديم تذاكر سفر مجانية وذلك تشجيعاً للسيدات السعوديات والمقيمات على إجراء الكشف المبكر لما له من أهمية في مضاعفة فرص الشفاء وفي خطوة ايجابية باتجاه تعزيز الصحة والسلامة المجتمعية.

وخصص طيران اديل موقعاً إلكترونياً يوضح كيفية وشروط الانضمام للمسابقة وذلك من خلال زيارة الرابط
https://fly.flyadeal.com/ar/bcawareness
وجاء من ضمن الشروط ارسال تقرير موقع من طبيب يؤكد خضوع المشاركة لفحص الثدي بالأشعة السينية في الفترة ما بين 15 أكتوبر و31 أكتوبر 2020، وبذلك ستحصل اول ١٠٠ متقدمة على قسيمة طيران بقيمة 500 ريال سعودي تؤهلها للاستخدام في أي حجز مستقبلي للسفر في أي وقت ما بين تاريخ 8 نوفمبر 2020 وحتى 23 ديسمبر 2020.

وبحسب الشروط ايضاً يجب تقديم النماذج المكتملة قبل يوم 31 أكتوبر 2020، وستلتزم الشركة بإرسال قسائم السفر لأول 100 فائزة عبر البريد الإلكتروني وذلك في غضون سبعة أيام.

ويسعى "طيران اديل" بهذه المبادرة الى المضي قدماً في تعزيز دوره المجتمعي الفاعل وذلك باعتباره احد الشركات الوطنية الداعمة لمسيرة التنمية الاجتماعية التي تقودها المملكة في كافة المناحي وتحديداً لمكافحة سرطان الثدي، بالاضافة الى ان الشركة تواصل الاهتمام لتعزيز الجوانب الصحية لكافة موظفيها من خلال توفير البيئة الملائمة التي تضمن سلامتهم وسعادتهم.